الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 07:01

مدرب منتخب كوريا الشمالية :دفعنا ثمن الفزع غاليا في مباراتنا امام البرتغال

كل العرب
نُشر: 22/06/10 18:21,  حُتلن: 17:54

* مدرب منتخب كوريا الشمالية : إنني أتحمل الخسارة الاليمة امام منتخب البرتغال ؛ لأني لم أستطع أن أنقل للاعبين كيفية تطبيق استراتيجيتي بشكل صحيح

أكد مدرب منتخب كوريا الشمالية "كيم يونج هون" أن لاعبيه نزلوا الشوط الثاني "مفزوعين" لتدخل ستة أهداف في شباكهم من أصل سبعة اكتسحتهم بها البرتغال ، في إطار المجموعة السابعة بكأس العالم. وأبرز المدير الفني لمنتخب كوريا الشمالية في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "فقدنا التوازن بين الدفاع والهجوم بعد الهدف البرتغالي الأول الذي جاء بعد نصف ساعة، ودخل اللاعبون الشوط الثاني مفزوعين، ولم يستطيعوا الدفاع بالشكل الصحيح".

 

وأكد كيم يونج هون أن لاعبيه حاولوا قدر استطاعتهم تجنب الهزيمة، لكن منافسهم البرتغالي كان أفضل، واستحق الفوز. وقال: "أعتقد أن لاعبينا بذلوا ما بوسعهم في الملعب، ولكننا انهرنا من الناحية التكتيكية، وفي لحظة معينة لم نستطع تجنب مزيد من الأهداف". واعترف المدرب بمسؤوليته عن الهزيمة الكبيرة، قائلا: "كمدرب أقول إنني أتحمل هذه الخسارة؛ لأني لم أستطع أن أنقل للاعبين كيفية تطبيق استراتيجيتي بشكل صحيح". وأضاف أنه مع مرور الوقت أصبح لاعبو البرتغال أكثر اندفاعا ناحية الهجوم مما منع لاعبيه من تغيير إيقاع المباراة. وأوضح أنه لا يفكر في كيفية استقباله في بلاده، وقال إنه يركز حاليا على مواجهة كوت ديفوار الجمعة المقبل، ودعم المنتخب الكوري الشمالي.


 

مقالات متعلقة