الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

تعيين احسان خلايلة مركزا لهبوعيل

من امين بشير
نُشر: 19/11/07 13:10

جرى هذا الاسبوع تعيين السيد احسان خلايلة مركزاً لعمل منظمة هبوعيل في الوسط العربي وذلك من قبل ادارة المنظمة خلفاً للسيد فضل ابراهيم والذي يعمل حالياً مستشاراً لوزيرة المعارف .



وجاء تعيين خلايلة لسد الفجوة القائمة منذ سنوات ما بين الوسط العربي واليهودي وتلبية احتياجات عشرات الفرق العربية من مختلف وفروع الرياضة والتي تحتاج الى رعاية ومتابعة من مسؤولي منظمة هبوعيل .

وفي حديث لمراسل موقع العرب مع السيد احسان خلايلة حول المنصب الجديد قال انه يعتبر هذا المنصب بمثابة امتحان في مجال الرياضي وانه على يقين تام ان الوسط العربي يحتوي على طاقات وخامات كبيرة وهي بحاجة الى رعاية وسأعمل من خلال منصبي الجديد في منظمة هبوعيل على ان نساعد الفرق الرياضية واخراج الطاقات الى حيز الوجود .

واضاف خلايلة ان الوسط العربي فيه مشاكل مستعصية في مجال انواع وفروع الرياضةوبنفس الوقت فيه انجازات كبيرة ويجب ان يتم استثمارها في مكانها والعمل على وضع برنامج سنوي للوصول الى كافة فروع الرياضة واطالب من هنا جميع ادارات الفرق الرياضية التعاون للمساعدة والمساهمة في عملية التغيير .
ويذكر ان احسان خلايلة قد اشغل مركزاً للفعاليات والمنح الدراسية في وزارة العلوم والرياضة ، وهو خريج دار المعلمين ويدرس للقب الثاني في العلوم السياسية وادارة جماهيرية في جامعة حيفا .

مقالات متعلقة