الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

اختتام السنة الدراسية في القاسمي الأهلية بحفلة جماعيّة- متمنين عطلة سعيدة ومفيدة

كل العرب
نُشر: 21/06/10 12:18,  حُتلن: 13:08

* توزيع شهادات التقدير على الطلاب الفائزين في مشاريع عديدة

بكلمات ملؤها الأمل والتفاؤل وحثّ الطلاب على المضيّ قدمًا في درب النجاح والتميّز، استهلّ الدكتور فارس قبلاوي الاحتفال الذي نظمته مدرسة القاسمي الأهلية بمناسبة انتهاء السنة الدراسيّة، وفيها أشاد بإنجازات الطلاب ومسيرتهم التعليمية والتربوية الحافلة بالنجاحات والإنجازات على مدار العام الدراسي، متمنيًا لهم عطلة سعيدة ومفيدة.


مجموعة من الطلاب

تخلّل الاحتفال- الذي أقيم في قاعة أكاديمية القاسمي وأشرف على تنظيمه مركّزا التربية الاجتماعية أشرف أبو عمار وهيفاء مجادلة- فقرة إبداعيّة كوميدية قدّمها الفنان الذي يجيد رسم البسمة على وجوه مشاهديه السيد سعيد سلامة، الذي أبدع في تقديم صور ومشاهد تعكس واقعنا بأسلوب كوميدي ساخر أمتع الحضور. كما كان لعروض الطلاب حيز كبير في الاحتفال، حيث عرض كل صف من الصفوف عروضًا تُجْمل العام الدراسية وتلخصه من خلال شرائح محوسبة تحمل الكثير من الإبداع.
وتوالت مفاجآت الطلاب لمربّي الصفوف، إذ قدّم مندوبون عن الصفوف باقات الورد وشهادات الشكر تقديرًا لمعلميهم وإعرابًا عن شكرهم لهم، معبّرين عن ذلك بكلمات مؤثّرة.
اختتم الاحتفال بتوزيع شهادات التقدير على الطلاب الفائزين في مشاريع عديدة مثل: مشروع الموهوبين القطري في الرياضيات، مشروع الموهوبين في اللغة العربية، مشروع الموهوبين في اللغة الانجليزية، مشروع التفكير العلمي لطلاب الصف العاشر 1، والطلاب الذين اشتركوا في فيلم "راب عربي" الذي فاز في المرتبة الأولى في مهرجان الأفلام. هذا، وقد لاقى الحفل استحسان الجميع لما تميّز به من النّظام وتنوّع فقراته وحداثتها.

مقالات متعلقة