الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 01:01

تخريج طلاب الصف التاسع من مدرسة تل عراد

كل العرب
نُشر: 20/06/10 12:26,  حُتلن: 08:07

* الطلاب عرضوا عدة فقرات منها أغنية ترحيب بالطلاب الخريجين ونشرة إخبارية مضحكة وفقرة تكريم ترفيهية لمعلمي المدرسة

احتفلت مدرسة تل عراد يوم الخميس الماضي بتخريج طلاب الصف التاسع وذلك في مدينة رهط، بعد أن كان الطلاب برفقة مربي صفهم الأستاذ موسى الصانع في جولة في منتزه جو ألون. ومن ثم توجهوا إلى المركز الجماهيري في رهط حيث حضر مدير ومعلمو المدرسة وقسم من الأهالي وهناك قاموا بحفل التخريج والذي تخلله العديد من الفقرات الفكاهية والترفيهية. بالإضافة إلى عرض مسرحي جميل حول التعاون بين الأهل والمدرسة شارك به الأستاذ سهل الدبسان والممثل كايد أبو الطيف.

كما وعرض الطلاب عدة فقرات منها أغنية ترحيب بالطلاب الخريجين ونشرة إخبارية مضحكة وفقرة تكريم ترفيهية لمعلمي المدرسة, كذلك قدم الطلاب هدية لمربي صفهم وهدية أخرى مميزة لمدير المدرسة الأستاذ أديب أبو ربيعة بالإضافة إلى شهادة شكر عبر فيها كل طالب عن شكره للمدير بعبارات مؤثرة واصفين إياه بالأب الحنون والمربي الفاضل الذي يصغي للطلاب ويلبي طلباتهم.

العلم يبني بيوت
كما كانت كلمة لمدير المدرسة تميزت بالدقة والإتقان استخدم فيها أجمل العبارات الشعرية وأكد من خلالها أهمية العلم ودور الأهل بتحفيز أبنائهم على الدراسة تحت شعار العلم يبني بيوت لا عماد لها والجهل يهدم بيوت العز والكرم، كذلك فقد شكر فيها الأستاذ موسى الصانع مربي الصف التاسع والمعلمة أميرة الكريشات على التنظيم والإعداد لهذا الحفل.
انتهى الاحتفال بتسليم عهدة من طلاب الصف التاسع لمندوبين عن طلاب الصف الثامن وتكريم الطلاب الخريجين واستلامهم لشهاداتهم وصورهم خلال العام وهدية رمزية لكل طالب.


 

مقالات متعلقة