الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 21:02

حفلة تخريج الفوج الأول لفرع الموفيت في المدرسة الاعدادية دير حنا

من أمين بشير
نُشر: 20/06/10 08:36,  حُتلن: 11:57

* الكلمة الأخيرة فكانت للطالبين الخريجين: أحمد حسين وفراس نصرة اللذان أثنيا على جميع المعلمين والمعلمات الذين قاموا بتدريسهم

قامت إدارة مدرسة دير حنا الاعدادية ومربية الصف التاسع هـ (موفيت) المعلمة سميحة خلايلة بحفل تخريج للفوج الأول من مشروع موفيت. 


وقدمت البرنامج الطالبة عنادل حسين، وافتتح الحفل الأستاذ سعيد خطيب مدير المدرسة بكلمة ترحيب للحاضرين.ايلي هوربتش، مركز موفيت في الوسط العربي، أثنى على المشروع مؤكداً استمراريته للمرحلة الثانوية.
مستشارة المدرسة غادة حسين التي بادرت بجلب المشروع الى المدرسة أظهرت الجانب الايجابي للمشروع من الناحية النفسية على الطلاب.
"إذا غبتم عني فإن القلب مسكنكم ومن يكون في القلب فكيف أنساهم"، المربية سميحة خلايلة التي رافقت الطلاب على مدار 3 سنوات، عبرت في كلمتها عن مدى العلاقة الوثيقة التي ربطتها بهم، فكانت لكلمتها تأثيراً على مشاعر الطلاب والأهالي، كما وشكرت المعلمة سميحة المعلمين والطاقم التدريسي والأهالي على جهدهم وتعاونهم.
أما الكلمة الأخيرة فكانت للطالبين الخريجين: أحمد حسين وفراس نصرة اللذان أثنيا على جميع المعلمين والمعلمات الذين قاموا بتدريسهم خلال السنوات الدراسية، في نهاية الحفل قامت المعلمة سميحة خلايلة بتكريم الطلاب الذين حصلوا على امتياز وتفوق، بشهادات وهدايا قيمة متمنية لهم النجاح ودوام التقدم.

مقالات متعلقة