الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 10:02

مبارايات اليوم ببث مباشر: ايطاليا في مواجهة نيوزلندا والبرازيل امام ساحل العاج

كل العرب
نُشر: 20/06/10 12:36,  حُتلن: 16:38

* البرازيل لن يخيب الآمال ويريد ان يضمن انتقاله لدور الـ 16 مبكراً

* ايطاليا تسعى لإثبات القدرات الكروية العالية لدى لاعبيها في مواجهتها لنيوزلندا

تنطلق اليوم الأحد مباريات المجموعة السادسة والسابعة، بجولتها الثانية ، بلقاء يجمع سلوفاكيا بمنتحب البرغواي بقيادة مدربا المنتخبين اللذان يأملان ان يظهر اللاعبين كل طاقاتهم الكروية الجبارة في مباراة هامة قد يكون لها دور كبير في تحديد من يتأهل عن المجموعة، وسيحاول كل منهما تحقيق النصر في أول مواجهة بين منتخبي البلدين من أجل الحفاظ على حظوظه في بلوغ دور الستة عشر. وذلك على ملعب مانجونج/بلومفونتين - ملعب فري ستايت. وذلك عند الساعة الثانية والنصف تماماً ببث حي ومباشر عبر صفحات موقع العرب.



ايطاليا تسعى لإثبات القدرات الكروية العالية لدى لاعبيها في مواجهتها لنيوزلندا

وسيكون اللقاء الثاني الاكثر حماسة بين ايطاليا ونيوزلندا اللذان سيحاولان تعويض المباريات السابقة التي انتهت جميعها بالتعادل، والتي بدأوا مشوارهم الكروي بها, وتدخل نيوزيلندا الى هذه المباراة وهي تملك نفس عدد النقاط وفارق الاهداف مع "الأزوري" العملاق. وتشير الترشيحات والتوقعات أنه من المستبعد على النيوزيلنديين أن ينهوا اليوم وهم في الوضع ذاته، لكن بما أنهم نجحوا قبل هذه المواجهة في تحقيق إنجاز تاريخي، فإن "أول وايتس" جاهزون لتحقيق المفاجأة بعد أن تخلصوا من الضغط. وببث حي ومباشر ايضاً نكون مع مباراة ايطاليا ونيوزلندا في تمام الخامسة عصراً.

البرازيل لن يخيب الآمال ويريد ان يضمن انتقاله لدور الـ 16 مبكراً
واللقاء البارز سيكون لفريق السامبا البرازيلي الذي احبط مشجعية بالرغم من فوزه، نظراً لضعف الآداء امام فريق قد يعتبره البعض سهل التغلب عليه، وهو كوريا الشمالية لتنته المباراة السابقة ب 2 الى 1 لصالح البرازيليين.
لم ينهزم المنتخب البرازيلي في نهائيات كأس العالم FIFA إلا أمام منتخبات من أمريكا الجنوبية وأوروبا. وإذا حافظ أبناء دونجا على هذا السجل خالياً من الهزائم عندما يلاقون كوت ديفوار يوم الأحد بملعب سوكر سيتي، فسيضمنون التأهل إلى دور الستة عشر مبكراً. أما الأفارقة، الفرحون بعودة هدافهم ديدييه دروجبا، فيجب عليهم تفادي الهزيمة في هذه الموقعة، وإلا ستتضاءل حظوظهم في المرور إلى الدور التالي. تابعوا معنا احداث مباراة ساحل العاج والبرازيل ببث مباشر عند التاسعة والنصف من مساء اليوم ببث حي ومباشر.


 

مقالات متعلقة