الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

طلاب النجاح بالبعينه نجيدات حصدوا المرتبة الأولى عالميّا بمسابقة عناقيد التفكير

كل العرب
نُشر: 20/06/10 10:40,  حُتلن: 10:41

* مديرة لواء الشمال واكبت مسار المدرسة الحافل بالانجازات ووفّرت لهم كل الدعم وهنّأت مدير المدرسة ،مفتّش المدرسة

هنّأت د. أورنا سمحون ، مديرة لواء الشمال مدير مدرسة النجاح الابتدائيّة في البعينه نجيدات الاستاذ محمود سليمان على الانجاز الرائع والمميّز الذي حقّقه طلابّه في المسابقة الدولية "عناقيد التفكير " والتي أجريت في بودابست في هنغاريا يوم 17.6.2010 باشتراك 13 دولة منها :اسرائيل ( ممثّلة بمنتخب مدرسة النجاح ) الولايات المتحدة الامريكيّة ، ايطاليا ، رومانيا ، استراليا ، اسبانيا ،نيجيريا ، تركيا ، الصين ، البرازيل، بريطانيا والبرتغال اذ حصدوا المرتبة الأولى عالميّا .



شارك في الاولمبياده الدوليّة ثمانية طلاب يمثّلون منتخب مدرسة النجاح الابتدائيّة وهم : حمد موسى ، يحيى فقرا ، محمد هشام موسى ، عبدالله خليل ، أمير سليمان ، عاطف موسى ، محمد نابلسي ويعقوب سليمان .
مدير مدرسة النجاح الاستاذ محمود سليمان صرّح بأن أنظار العالم تتّجه نحو مباريات المونديال ولكن أعين كل الأهالي والطلاب في البعينه نجيدات كانت تتّجه نحو المسابقة الدوليّة لعناقيد التفكير وفور حصول المدرسة على المرتبة الأولى عمّت الفرحة التي لا توصف كل القرية .حيث تمّ استقبال الوفد بالأهازيج والزغاريد يتقدّمهم رئيس المجلس المحلّي السيّد صالح سليمان ومدير المدرسة والأهالي وعلت أصوات الأناشيد مباركة هذا الانجاز الرائع .
يشار أن المدرسة تشترك في المسابقة الدولية للمرة التاسعة والتي يشرف عليها صندوق كريف وقد حصلت في السابق على المرتبة الثانية وهذا العام حصدت المرتبة الاولى بعد سلسلة من النجاحات أوّلا حصولها على المرتبة الاولى محليّا ، وعلى مستوى المنطقة وعلى مستوى الدولة لتمثّل الدولة في المسابقة الدوليّة لعناقيد التفكير .
مدير المدرسة قدّم شكره لكل من ساهم في هذا النجاح من معلّمين ، أهالي وطلاب وخاصة السادة : داني جندلمان ، طال شيني، المرشد مجد سلامه وقام بمرافقة المنتخب كل من : الأهالي عيسى موسى ، شاكر جعباط ود. محمود سليمان والمربّي احمد سليمان .
مديرة لواء الشمال واكبت مسار المدرسة الحافل بالانجازات ووفّرت لهم كل الدعم وهنّأت مدير المدرسة ،مفتّش المدرسة موسى حلف وجميع الطلاب على هذا الانجاز المميّز الذي يستحق التقدير .

مقالات متعلقة