الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

تكنولوجية سخنين تحتفل بتخريج باقة جديدة من ورودها إلى صفوف الحياة

أمين بشير -
نُشر: 19/06/10 09:55,  حُتلن: 16:39

 * الدكتور سيف أبو صالح مدير المدرسة أكد أن المدرسة قد خطت خطوات رائعة وناجحة جداً في تأهيل طلابها ومنحهم شهادة التكنولوجيا

إحتفلت المدرسة التكنولوجية في مدينة سخنين التابعة للكلية القطرية مساء أمس الجمعة بتخريج فوجٍ جديد من طلاب المدرسة بمشاركة واسعة من اهالي الطلاب، والطلاب المحتفى بهم وإدارة المدرسة والهيئة التدريسية وصاحب شبكة المدارس التكنولوجية أحمد بدارنة ومدير الشبكة عمر بدارنة والدكتور سيف ابو صالح مدير المدرسة وخالد خلايلة عضو بلدية سخنين.



وافتتح الحفل الذي اقيم في قاعة البتراء نسرين ابو يونس ونرمين علي عريفتا الحفل في حين القى كلمة الخريجين كل من الطالبين حسين غنامة ورلى غنطوس.
احمد بدارنة صاحب شبكة المدارس وعد الطلاب المحتفى بهم باستمرار الدعم للطلاب وان يعمل كل ما بإمكانه لرفع مستوى التعليم في هذه المدرسة والمدارس الأخرى، ووجه نصيحة للخريجين المحتفى بهم بالمثابرة وعدم الاكتفاء بشهادة الثانوية بل الإستمرار بمتابعة التعليم العالي في المعاهد العليا والجامعات.

%78 من الطلاب حصلوا على نتائج جيدة
أما الدكتور سيف أبو صالح مدير المدرسة فقد تطرق الى تحصيلات المدرسة وأكد ان المدرسة التكنولوجية في سخنين استطاعت من تحصيل نتائج مشرفة بحيث أن 78% من الطلاب المتقدمين قد حصلوا على نتائج جيدة، وأن المدرسة قد خطت خطوات رائعة وناجحة جداً في تأهيل طلابها ومنحهم شهادة التكنولوجيا وشهادة انهاء الثاني عشر.

إنجازات الطلاب
وتوجه أبو صالح الى أحمد بدارنة وعمر بدارنة بأن يتم أخذ هذه التحصيلات بعين الاعتبار لعدد من المطالب التي ستتقدم لهم بها ادارة المدرسة، مشيداً بالطاقم التعليمي على ما يقومون به وما حققوه من انجازات للطلاب، وأن عمل الطاقم التعليمي المتواصل والمتفاني قد حقق ما كانوا يصبون إليه.





تقدم نحو العلم والمعرفة
أما عضو البلدية خالد خلايلة فقد أكد بأن انجازات المدرسة التكنولوجية ملموسة وأن احتضانها اليوم لأكثر من 600 طالب من الوسط العربي لهي دلالة وعلامة فارقة تؤهلها لأن تتقدم نحو العلم والمعرفة.
وتخلل الحفل كلمة صالح بكرية رئيس لجنة اولياء امور الطلاب واغنية للطالبة رزان نجيدات وعرضاً للكونغ فو احمد خلايلة ودبكة المدرسة واختتم الحفل بتوزيع شهادات التفوق على طلاب المدرسة وشهادات الإنهاء على الطلاب الخريجين.

مقالات متعلقة