الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

في شهر العسل اكتشفت أنها خدعتني وأنها ليست عذراء فماذا سأفعل؟؟

كل العرب
نُشر: 17/06/10 21:38,  حُتلن: 07:35

- أهم ما جاء في الرسالة

* تصرفاتها كانت كتير فيها حرية بس قررت الارتباط فيها لانها رائعة

* هي رفضت تحكيلي اي اشي، ولحد اسا مر شهر على رجونا للبيت أنا ما لمستها

* بعد ما رحنا على شهر العسل اللي قررت نقضيه بدولة اوروبية اكتشفت انها مش بنت وانها اقامة علاقة مع حدا تاني قبل الزواج

وصلت الى موقع العرب رسالة من رجل يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

انا محامي من منطقة المركز عمري 31 سنة، تعرفت خلال عملي على صبية مميزة لفتت نظري وهي طالبة جامعية عمرها 24 سنة تتعلم موضوع علم النفس، كتير حلوة بس تصرفاتها كانت كتير فيها حرية بس قررت الارتباط فيها لانها رائعة، وهي قدرت انها تجذبني لالها بسرعة، وكتير اكدتلي في فترة الخطوبة أنها ما كانت قريبة لاي شاب.
بعد سنة ونص من الخطوبة تزوجنا بعرس ضخم حضره كتير من الاقارب والاصحاب، وهي كانت تجنن، بعد ما بقينا لوحدنا في بيتنا تمنعت بغنج انني اعاملها كأي زوج، وانا تقبلت الموضوع على انها خجلانة وقررت اني ما اضغط عليها، بس بعد ما رحنا على شهر العسل اللي قررت نقضيه بدولة اوروبية اكتشفت انها مش بنت وانها اقامة علاقة مع حدا تاني قبل الزواج، ضربتها بلحظات غضب بس اسا ما بقدر ارجع لاهلي واحكلهن شو اللي صار، فانا من عيلة محافظة جدا وما بقدر ارجعها لاهلي احسن ما يقتلوها، بالاخر هي رفضت تحكيلي اي اشي، ولحد اسا مر شهر على رجونا للبيت أنا ما لمستها ولا قادجر اطلع بوجهها وهي بتحاول تعتذر وتبرر بس ما في مجال، مع اني لحد اسا بحبها، فشو اعمل؟؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:
alarab@alarab.co.il
 

مقالات متعلقة