رياضة وشبابSports

مبادرة لتأسيس فريق كرة قدم للفتيات في مجد الكروم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مبادرة لتأسيس فريق كرة قدم للفتيات في مجد الكروم والعمل على تطويره

* محمود زيحو عضو لجنة الرياضة في المجلس: للنساء دور في مجتمعنا ويحق لهن ممارسة الرياضة على شتى أنواعها بما فيها كرة القدم


بمبادرة من " أتينا" المجلس العام لتطوير وتقدم النساء المنبعث عن وزارة التربية والرياضة حلت يوم الأربعاء ممثلات من هذا المركز الذي يتعاون تعاونا مباشرا مع الاتحاد العام لكرة القدم ضيفات على قرية مجد الكروم وذلك لتداول في امكانية تأسيس فريق كرة قدم للنساء في القرية.

وبعد أن طرحت الفكرة على رئيس لجنة الرياضة في المجلس المحلي علي كيوان وعضو لجنة الرياضة في المجلس المحلي محمود زيحو تم الترحاب بها وخصوصا أن هذا المجلس (أتينا) سيقوم بتخصيص مبلغ 60 ألف شاقل كبداية لإنشاء هذا الفريق.
وبعد دراسة الأمور تم التوجه إلى إدارة المدرسة الإعدادية في القرية ولمديرها حسين سريس الذي رحب بها لا بل كان من المباركين لهذه الخطوة وبالفعل تمت دعوة طالبات المدرسة الإعدادية اليوم لاختبار أولي للوقوف على قدراتهن واختيار الأبرز منهن مستقبلا.
رئيس المجلس المحلي محمد مناع والذي حضر هذا اللقاء بارك على هذه الخطوة وتمنى مستقبلا رياضيا باهرا للمشاركات وأثنى على الفكرة وخصوصا أن المجلس المحلي يولي اهتماما كبيرا للرياضة في القرية .
علي كيوان رئيس لجنة الرياضة في المجلس أضاف: من يقف على رأس ملف الرياضة في المجلس المحلي يهمه ايضا تطوير وضع النساء الرياضي أيضا وبعد أن درسنا الموضوع رأينا من المناسب التعاون مع هذا المركز لما يصب في نهاية الأمر في مصلحة بناتنا.
محمود زيحو عضو لجنة الرياضة في المجلس أضاف : للنساء دور في مجتمعنا ويحق لهن ممارسة الرياضة على شتى أنواعها بما فيها كرة القدم . سنعمل على رعاية هذا الفريق للفتيات وسنعمل على تسجيل الفريق في مكاتب الاتحاد العام من اجل المباشرة بالتدريبات والألعاب .

كلمات دلالية