الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 14:02

مدرسة الرازي تنظم يوماً رياضياً مميزاً لطلاب السادس

كل العرب
نُشر: 16/06/10 21:52,  حُتلن: 07:39

 * يأتي تنظيم الفعالية ضمن سلسلة فعاليات تحضيرية لاستقبال طلاب السادس المترفعين للصف السابع

نظمت مدرسة يوماً رياضياً ناجحاً لطلاب السادس لمدارس ابن سينا، الخيام، الباطن وعراق الشباب. يأتي تنظيم هذه الفعالية ضمن سلسلة فعاليات تحضيرية لاستقبال طلاب السادس المترفعين للصف السابع.



بداية هذا اليوم على ارض ملعب الباطن كانت بكلمة ترحيب لمدير المدرسة الأستاذ محمد مروح بالطلاب السادس ومعلميهم، بعد ذلك تم تقسيم الطلاب لفرق على عشرين محطة، خلال حوالي الثلاث ساعات تنقل الطلاب بين المحطات الرياضية المميزة التي قام بتحضيرها طاقم شركة متخصصة بمثل هذه النشاطات وبهذا الحجم من المعدات، بإدارة بكر عمر محاميد. الأجواء كانت مفعمة بالحماس والفرحة.

تقديم الميداليات
مع نهاية هذا اليوم ألقى مندوبو المدارس المشاركة كلمات شكر وتقدير للقائمين في مدرسة الرازي على تنظيم هذا اليوم وعبروا عن رضاهم لمثل هذا النشاط الهادف لتعزيز التعارف بين الطلاب مع انتقالهم لمدرسة الرازي.
كما وقدّم الأستاذ عدنان لطفي، باسم المركز الجماهير المساهم في تحضير هذا اليوم، تهانيه وتمنياته للطلاب. وأخيراً قدّم طاقم مدرسة الرازي الدروع، الميداليات وكرات القدم للمدارس الابتدائية المشاركة.

إنجاز كبير
يذكر أن طاقم معلمي الرياضة، مركز التربية الاجتماعية وقسم الاستشارة في مدرسة الرازي، الذي عمل على إعداد وانجاز هذا اليوم يشعر بالرضا والارتياح من هذا الانجاز وبهذه المناسبة نتقدم بالشكر لكل من ساهم في نجاح هذا اليوم: ستوديو الانوار (مصطفى أبو حشيش)، محطة ميس الريم والأستاذ رياض أبو شقرة وشكر خاص لمجلس الطلاب وقادة معرفة البلاد الشباب في مدرسة الرازي.


 

مقالات متعلقة