الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

اليوم في المونديال:هولندا تواجه اليابان، غانا امام استراليا والكاميرون ضد الدنمارك

كل العرب
نُشر: 19/06/10 08:31,  حُتلن: 12:54

* هولندا تتسلح بروبن أمام اليابان لضمان التأهل لدور الـ16

*
غانا تسعى للإحتفال بالصعود لدور الـ16 بالفوز على استراليا

* الكاميرون والدنمارك في لقاء استعادة الثقة أو الإقصاء المبكر

مباراة هولندا واليابان:( 14:30)
يستعيد المنتخب الهولندي جناحه المتألق أريين روبن حين يلاقي اليابان اليوم السبت ضمن المجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا، حيث يبحث الفريق البرتقالي عن فوز متوقع لضمان مقعد في دور السادس عشر.



ويدخل الفريقان اللقاء في مباراة صدارة على الورق، حيث جمع كلاهما ثلاث نقاط بعد أن فازت هولندا على الدنمارك بهدفين خلال الجولة الأولى، فيما سجلت اليابان أول فوز مونديالي خارج أرضها بهدف في شباك الكاميرون.

مباراة غانا وأستراليا: (17:00)
يبحث المنتخب الغاني عن ضمان التأهل للدور السادس عشر بنهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي حين يلاقي أستراليا على ملعب رويال بافوكنج في رستنبرج السبت ضمن المجموعة الرابعة بنهائيات جنوب أفريقيا.

النجوم السوداء ومعنوياتهم العالية
ويدخل فريق النجوم السوداء المباراة بمعنويات عالية خلفها الفوز على صربيا في افتتاح المجموعة بهدف دون رد ، مما جعل الفريق في حاجة لإسقاط الكانجرو بأية نتيجة لمواجهة ألمانيا دون ضغوط في الجولة الأخيرة.

مباراة الكاميرون والدنمارك: (21:30)
يواجه المنتخب الكاميروني نظيره الدنماركي في لقاء "مداواة الجروح" بعد أن تلقى كلاهما هزيمة في أولى مبارياتهما في المونديال أمام اليابان وهولندا على الترتيب، ولعل مباراة الجولة الثانية التي ستجمع الفريقين اليوم السبت، ستكون بمثابة طوق نجاة من مقصلة الخروج المبكر من بطولة كأس العالم.

الترقب من سقوط الهاوية
وتأتي أهمية هذه المباراة من أن الخاسر فيها يقترب كثيرا من الخروج من البطولة ، في ظل وجود طرفين آخرين في صدارة المجموعة وهما المنتخب الهولندي ومنتخب اليابان ، فيما سيبتعد الفريقان عن المنافسة في حالة التعادل.

هولندا





اليابان



أستراليا

مقالات متعلقة