الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

منتخب مدرسة كوكب ابو الهيجاء بكرة السلة للبنات يحصد بطولة الشمال ويتألق في القمة

من : امين
نُشر: 16/06/10 10:54,  حُتلن: 18:44

* منتخب كرة السلة للبنات للصف السابع والثامن حصل على المرتبة الثانية في منطقة الشمال بعد ان فاز في المباراة النصف نهائية على منتخب مدرسة البيان في طمرة

حصل منتخب مدرسة كوكب ابو الهيجاء بكرة السلة للبنات للصف الخامس والسادس على المرتبة الاولى في منطقة الشمال بعد ان تغلب في المراحل الاولى للتصفيات على فرق عرابة والرامة واعبلين وصولا الى المباراة النهائية امام منتخب مدرسة جبور جبور - شفاعمرو التي جمعت بينهما في القاعة الرياضية في شفاعمرو بتاريخ 8-6-2010 حيث فاز عليه ايضا وبذلك حصل على بطولة الشمال بكرة السلة للبنات .
 

 

بقي ان نذكر انه يشرف على تدريب الفريق الاستاذ طالب حاج ويتكون الفريق من الطالبات مي خليل – نجاة ابو الهيجاء – حنان خليل – نور احمد - اثار خليل - لنا عبد القادر - سوار خليل - فاطمة حاج - ندين طه - عدن عودة - هيا ابو الهيجاء - مادلين خليل. والجدير ذكره ان منتخب كرة السلة للبنات للصف السابع والثامن قد حصل على المرتبة الثانية في منطقة الشمال بعد ان فاز في المباراة النصف نهائية على منتخب مدرسة البيان في طمرة وخسر المباراة النهائية بفارق نقاط بسيط امام فريق نهلال .
ويشرف ايضا على تدريب الفريق المدربين طالب حاج ونجمي نجمي ويتكون الفريق من الطالبات - يارا ابو الهيجاء - اسيل عودة - رهام سلامة - اثير ابو الهيجاء - اسيل ابو الهيجاء - ايمان عودة - ريم حجوج .

 

مقالات متعلقة