فنانين

بالميلاد:كاترين زيتا جونز تتصدر قائمة المكرمين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الحسناء كاترين زيتا جونز تتصدر قائمة المكرمين في عيد ميلاد الملكة اليزابيت الثانية

أعلن مكتب مجلس الوزراء البريطاني أنَّ مصرفيًّا، وشخصًا محبًّا للبوم سينضمان إلى مشاهير من بينهم النجمة السينمائيَّة كاثرين زيتا جونز، وإيمي وليامز الحائزة على ميداليَّة ذهبيَّة أولمبية، ليتم منحهم الأوسمة في عيد ميلاد الملكة البريطانيَّة

* جونز المتزوجة من نجم هوليوود مايكل دوغلاس، أعربت عن سعادتها الغامرة بمنحها الوسام

* القائمة السنويَّة للمكرمين تشمل 975 شخصًا يحتفلون بعيد ميلاد الملكة أليزابيث الرسمي، وتمثل النساء 47 بالمئة من هذا العدد، فيما يوجد 7.3 بالمئة من الأقليَّات العرقيَّة

أعلن مكتب مجلس الوزراء البريطاني أنَّ مصرفيًّا، وشخصًا محبًّا للبوم سينضمان إلى مشاهير من بينهم النجمة السينمائيَّة كاثرين زيتا جونز، وإيمي وليامز الحائزة على ميداليَّة ذهبيَّة أولمبية، ليتم منحهم الأوسمة في عيد ميلاد الملكة البريطانيَّة.

وتشمل القائمة السنويَّة للمكرمين 975 شخصًا يحتفلون بعيد ميلاد الملكة أليزابيث الرسمي، وتمثل النساء 47 بالمئة من هذا العدد، فيما يوجد 7.3 بالمئة من الأقليَّات العرقيَّة، وتعتبر هذه القائمة واحدة من أكثر القوائم تنوُّعًا.
ويمكن لزيتا جونز الحائزة على جائزة أوسكار عام 2003 عن دورها في ال فيلم الموسيقي "شيكاغو" أنّْ تضيف وسام "قائد الأمبراطوريَّة البريطانيَّة" إلى سجل جوائزها، كما سيتم تكريمها على الخدمات التي قدَّمتها لصناعة السينما إضافة إلى أعمالها الخيريَّة.
وأعربت جونز المتزوجة من نجم هوليوود مايكل دوغلاس، عن سعادتها الغامرة بمنحها الوسام، وقالت: "أنا فخورة جدًّا بذلك بصفتي مواطنة بريطانيَّة، وأمي وأبي في غاية السعادة".
الكاتب رونالد هارود فارس في المملكة البريطانية
كما حصل كاتب السيناريو البريطاني رونالد هارود، الذي حاز على جائزة الأوسكار لأفضل سيناريو عن فيلم "ذي بيانست" (عازف البيانو)، على وسام "فارس"، وأصبح هارود، المولود في جنوب أفريقيا، يحمل لقب "سير" حاليًّا ، وهو أعلى تكريم في بريطانيا.
وينقسم وسام "رتبة الأمبراطوريَّة البريطانيَّة" إلى خمس فئات، وهي "قائد الأمبراطوريَّة البريطانيَّة" و"ضابط الأمبراطوريَّة البريطانيَّة" و"عضو الأمبراطوريَّة البريطانيَّة".
وأيمي وليامز البريطانيَّة الأولى التي تفوز بميداليَّة ذهبيَّة فرديَّة في الأولمبياد الشتويَّة منذ 58 عامًا، عندما فازت بسباق الزلاجات الصدريَّة في أولمبياد فانكوفر، حصلت على وسام "عضو الأمبراطوريَّة البريطانيَّة"، وتتضمن قائمة التكريم مئات الأشخاص الذين أوجدوا إختلافًا في حياة النَّاس في مجتمعاتهم، وهم يمثلون 76 بالمئة من المشاركين.

ظد




كلمات دلالية
خبير وبائيات إيطالي: وفيات كورونا ستتوقف في إيطاليا