الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

سيدة من سخنين تتعرض لمحاولة اختطاف امام عين زوجها مقابل احدى المتاجر

امين بشير مراسل
نُشر: 13/06/10 21:31,  حُتلن: 08:00

*  الشاب المجهول ارغم السيدة على دخول السيارة بالقوة

* الدكتور نزيه غيث:  السيدة المصابة وصلت إلى المركز وهي تعاني من إصابات متوسطة في جسدها

تعرضت  سيدة في العشرينات من عمرها من مدينة سخنين لمحاولة اختطاف على يد مجهول بينما كانت بصحبة زوجها مقابل احدى المتاجر في مدينة سخنين.


 
ويضيف مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب نقلاً عن شهود عيان ان الشاب المجهول ارغم السيدة على دخول السيارة بالقوة ومن ثم لاذ بالفرار، فقام الزوج بملاحقة السيارة قاصداّ تخليص زوجته ، وبعد فترة قصيرة افلحت السيدة من رمي نفسها من السيارة والسقوط ارضاّ مما ادى الى اصابتها ، وقام على الفور الدكتور نزيه غيث والمضمد مصطفى خطيب والمضمدة علياء غنايم المركز الطبي حيان بتقديم الاسعافات الاولية للسيدة ، كما وهرعت الى مكان الحادث قوات كبيرة من الشرطة والتي باشرت بتطويق المنطقة وملاحقة الشاب المجهول.
شجب وإستنكار أهل المدينة للحادث غير الأخلاقي
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع الدكتور نزيه غيث من المركز الطبي حيان قال: "أن السيدة المصابة وصلت إلى المركز وهي تعاني من إصابات متوسطة في جسدها". هذا وقد روت للطبيب بأنها قد تعرضت لمحاولة إختطاف من قبل مجهول إلا أنها إستطاعت في لحظة معينة أن تفتح باب المركبة وأن تلقي بنفسها خارجًا.
وبعد أن قام محققو الشرطة بإستجواب السيدة تم وضع حواجز شرطية لهدف إلقاء القبض على المشتبه به وهو من سكان المدينة، في الثلاثينات من العمر في حين رفضت الشرطة إعطاء كل الأوصاف عنه. هذا ويسود القلق في صفوف مواطني المدينة اللذين إتصلوا لمراسل موقع العرب معبرين عن شجبهم وإستنكارهم لهذا الحادث غير الأخلاقي والذي هو بعيد كل البعد عن أخلاق أهل المدينة ويطالبون الشرطة بأن تكشف عن هوية هذا الشخص ليكون عبرة لمن يعتبر، داعيين إلى أخذ الحيطة والحذر.
الشرطة تشكك في حادثة الاختطاف
ويفيد مراسل موقع العرب نقلاً عن مصادر مطلعة بأن الشرطة تشكك في حادثة الاختطاف الذي ادعته السيدة ولذلك فإنها تنوي اجراء التحقيق معها مطولاً حول صحة الادعاءات ،علماً أن الحادثة وقعت في مكان يعج فيه المواطنون ومن الصعب جداً أن يستطيع شخص أو اثنين اقتياد سيدة امام الناس بالشكل الذي تمت روايته وأن السيدة قد يكون أنها قد صعدت للمركبة من تلقاء نفسها وليس بالقوة ، وأنه حدث شيء معين أجبرها على ان تلقي بنفسها من المركبة.






مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
250907.91
BTC
0.52
CNY