الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

نادي أبناء الطيرة لكرة السلة يحتفل بإنهاء موسم كرة السلة للبنين بأجواء رياضية

كل العرب
نُشر: 13/06/10 13:44,  حُتلن: 15:09

* المربية رنا عبد الرحيم"دعاس" والمربي رامي أبو خيط أشرفا على الحفل

تحت رعاية بلدية الطيرة وجمعية التربية والتعليم والرياضة لأبناء الطيرة والمثلث، أُقيم مؤخرا حفل إنهاء موسم فعاليات نادي كرة السلة للبنين في قاعة الرياضة.

حضر الاحتفال القائم بأعمال البلدية الشيخ عبد السلام قشوع، كما حضر العديد من الطلاب المشاركين برفقة عائلاتهم، وقد ألقى الشيخ عبد السلام قشوع بهذه المناسبة كلمة مختصرة حيّا فيها جميع المشاركين مُشيداً بهذه الفعاليات والنشاطات الرياضية التي استمرت طيلة هذه السنة، وقد وعد بالاستمرار بهذا النهج الذي يُتيح تأمين ممارسة الرياضة للجميع مقابل مبالغ رمزية، وقد أثنى على الطلاب الذين تدربوا وأحسنوا خلال هذا العام متمنياً لهم المتابعة والمثابرة في السنوات القادمة.

توزيع شهادات التفوق
وبعد ذلك تمّ توزيع شهادات التفوق والتقدير للطلاب المتميزين والمتفوقين على حُسن المشاركة والأداء خلال السنة. كما تمّ تكريم المدربين الذين أشرفوا على تدريب فرق كرة السلة وهم السادة نسيم ناصر، وفارس سمارة، سائد بشارة، بسام حاج يحيى، والمربية رنا عبد الرحيم دعاس. وفي نهاية الحفل قامت فرقة الدبكة التابعة للإعدادية ب بتقديم عرض شيق نال استحسان الجميع.
وقد أشرف على إنجاح هذا الحفل المربية رنا عبد الرحيم "دعاس" والمربي رامي أبو خيط، والسيد عدنان عراقي والسيد شاكر سمارة والسيد منذر خاسكية. 

مقالات متعلقة