الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

متطرفون يهود يكتبون عبارات عنصرية والموت للعرب على مبنى عزبة

أمين بشير مراسل
نُشر: 13/06/10 08:12,  حُتلن: 16:58

* المهندس زياد ياسين : أبحث القضية فيما اذا اتوجه للشرطة بهدف تقديم شكوى رسمية ام لا

*شعارات كتبها العنصريين: 

* "الموت للعرب"

- الأرض جميلة ... نظيفة بدون العرب

- نطالب بترحيل العرب"ترانسفير"

- رسم نجمة داوود في حين رسم الهلال والنجمة وهو شعار المسلمين ووضع عليه شارة تشطيب الامر الذي ينم عن حقد دفين

أقدم عنصريون الليلة الماضية على اقتحام منطقة سهل البطوف والوصول الى عزبة المهندس المعماري زياد ياسين من سكان بلدة عرابة حيث تناولوا بمدخله المشروبات الروحية ومن ثم قاموا بكتابة شعارات عنصرية مقيتة وبغيضة على مدخل العزبة وعلى النافذة ولاذوا بالفرار من المكان .

 

هذا وعند وصول زياد ياسين للمكان تفاجئ من هول ما شاهدت عيناه من الكتابات العنصرية مثل"الموت للعرب" الأرض جميلة ... نظيفة بدون العرب، المطالبة بترحيل العرب" ترانسفير" وغيرها من العبارات بالإضافة الى رسم نجمة داوود في حين رسم الهلال والنجمة وهو شعار المسلمين ووضع عليه شارة تشطيب الامر الذي ينم عن حقد دفين.

 

إنعدام الأمان
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع المهندس زياد ياسين قال"نحن نتواجد في مبنى زراعي وهو مرخص بشكل قانوني ، وقد تفاجئت من كل هذه الشعارات القذرة التي تم كتابتها الامر الذي جعلني لا اشعر بالأمن والأمان على نفسي وعلى أطفالي الذين يصلون للأرض وأحياناً يبقون لساعات متأخرة من الليل ، فبالرغم اني انسان مسالم مع الجميع , الا انني الان اتفاجئ بمثل هذه الشعارات العنصرية الأمر الذي يستدل منها ان العنصريين بامكانهم ان يصلوا لكل مكان ومن خلال الكتابات يظهر بأن الأمر مقصود كونها مكتوبة بشكل مرتب ومن كتبها يعرف ما معناها وهي تهدف الى ارهاب المواطنين العرب في ظل ما تشهده بلادنا من تنامي العنصرية وبالتالي قيام اطراف اليمين المتطرف والسياسة الحكومة اليمينية تجاه المواطنين العرب تكرس هذه الفجوة بينن وبينهم وتزيد من حدة التوتر وهم يقومون بتوجيه الشتائم والتهديدات للعرب في البلاد.
وأكد المهندس زياد ياسين انه يبحث القضية فيما اذا اراد التوجه للشرطة بهدف تقديم شكوى رسمية ام لا ، خاصة وانه من اليوم وصاعداً لن يشعر بأمان على ابنائه بوجودهم لوحدهم في العزبة. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.71
GBP
243046.80
BTC
0.52
CNY