الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 11:02

كريستيان رودريغيز البرتغال خارج التشكيلة الأولية التي اعلنها مدرب الأوروغواي

كل العرب
نُشر: 11/06/10 20:45,  حُتلن: 20:51

*  تاباريز منح الثقة للمدافع مارتن كاسيريس، الذي لعب للمرة الأولى الأسبوع الماضي مع يوفنتوس تورينو الإيطالي بعد غيابه لمدة شهرين بسبب الإصابة في عضلات الحالب

غاب لاعب الوسط الموقوف كريستيان رودريغيز عن التشكيلة الأولية لمنتخب أوروغواي المشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم والتي أعلنها المدرب أوسكار تاباريز اليوم الثلاثاء. وكان رودريغيز لاعب بورتو البرتغالي أوقف لأربع مباريات بعد طرده في مباراة بلاده الأخيرة في تصفيات أميركا الجنوبية أمام الأرجنتين (صفر-1) في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وبالتالي لن يتمكن من المشاركة في المباراتين الافتتاحيتين أمام فرنسا وجنوب أفريقيا في 11 و16 حزيران/يونيو المقبل على التوالي.

 

وعدا عن إبعاد رودريغيز، لم تكن التشكيلة الأولية التي اختارها تاباريز والمؤلفة من 26 لاعباً مفاجئة، إذ اعتمد على لاعبيه الذين خاضوا التصفيات وتأهلوا إلى النهائيات للمرة الحادية عشرة في تاريخ البلاد بصعوبة بالغة على حساب كوستاريكا من خلال ملحق الكونكاكاف-أميركا الجنوبية. ومنح تاباريز الثقة للمدافع مارتن كاسيريس، الذي لعب للمرة الأولى الأسبوع الماضي مع يوفنتوس تورينو الإيطالي بعد غيابه لمدة شهرين بسبب الإصابة في عضلات الحالب، وللاعب أيك استوكهولم السويدي سيباستيان إيغورين الذي بقي لفترة طويلة بدون فريق. واستدعى تاباريز صانع الألعاب إيغناسيو غونزاليس الغائب عن المنتخب منذ عام ونصف لإصاباته المتكررة، والموهبة الجديدة نيكولاس لوديرو (21 عاماً) رغم عدم خوضه مباريات كثيرة مع فريقه الجديد أياكس أمستردام الهولندي.

 التشكيلة الأولية للمنتخب :
- لحراسة المرمى: فرناندو موسليرا (لاتسيو روما الإيطالي)، خوان كاستيو (ديبورتيفو كالي الكولومبي)، مارتن سيلفا (ديفنسور).
- للدفاع : دييغو لوغانو (فنربخشة التركي)، دييغو غودين (فياريال الإسباني)، أندريس سكوتي (كولوكولو التشيلي)، خورخي فوسيلي (بورتو البرتغالي)، مارتين كاسيريس (يوفنتوس الإيطالي)، ماوريسيو فيتورينو (أونيفرسيداد التشيلي).
- للوسط : والتر غارغانو (نابولي الإيطالي)، إيجيديو أريفالو ريوس (بينيارول)، سيباستيان إيغورين (أيك استوكهولم السويدي)، دييغو بيريز (موناكو الفرنسي)، ماكسيميليانو بيريرا (بنفيكا البرتغالي)، ألفارو بيريرا (بورتو البرتغالي)، خورخي رودريغيس (ريفربلايت)، إيغناسيو غونزاليس (فالنسيا الإسباني)، نيكولاس لوديرو (أياكس أمستردام الهولندي)، ألفارو غونزاليس (ناسيونال)، ألفارو فرنانديس (أونيفرسيداد دو تشيلي التشيلي).
- للهجوم : لويس سواريز (أياكس أمستردام الهولندي)، دييغو فورلان (أتلتيكو مدريد الإسباني)، سيباستيان أبرو (بوتافوغو البرازيلي)، سيباستيان فرنانديس (بانفيلد الأرجنتيني)، خورخي مارتينيس (كاتانيا الإيطالي).
 

 

مقالات متعلقة