الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

خافيير ماسكيرانو قائد منتخب الأرجنتين يعترف: التانغو لم يعكس مستواه الحقيقي

كل العرب
نُشر: 13/06/10 09:31,  حُتلن: 09:49

- خافيير ماسكيرانو :

* المباراة لم تعكس المستوى الحقيقي لمنتخب التانغو رغم فوزه على نيجيريا بنتيجة 1-0

* أعتقد أن المباراة الأولى في المونديال غالباً ما تكون صعبة خصوصاً عندما تواجه منتخب بحجم نيجيريا

* حارس مرمى نيجيريا كان ممتازاً وحرمنا من التسجيل في العديد من المناسبات ولذلك لم نستطيع تسجيل المزيد من الاهداف

* اعتقد أن المباراة القادمة ستكون قوية، فهي مهمة جداً بالنسبة لنا,كوريا الجنوبية قوية جداً لكننا نثق بأنفسنا ونحن سعداء بعد تحقيق فوزنا الأول

رأى خافيير ماسكيرانو قائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم في حديث له، أن مباراتهم الأولى في كأس العالم 2010 والتي انتهت بفوزهم بنتيجة 1-صفر أمام نيجيريا لم تعكس المستوى الحقيقي لمنتخب التانغو.
وقال ماسكيرانو: "أعتقد أن المباراة الأولى في المونديال غالباً ما تكون صعبة خصوصاً عندما تواجه منتخب بحجم نيجيريا. لقد لعبنا بشكل جيد. حارس مرمى نيجيريا كان ممتازاً وحرمنا من التسجيل في العديد من المناسبات ولذلك لم نستطيع توسيع الفارق وتسجيل المزيد من الأهداف".

 
خافيير ماسكيرانو

وتابع لاعب ليفربول الإنكليزي مضيفاً: "يتمتع لاعبوا منتخب نيجيريا بقوة بدنية هائلة وقد ركزوا على الأسلوب البدني لإرباكنا لكننا حاولنا تمرير الكرة من اللمسة الأولى بغية عدم إعطائهم فرصة الاحتكاك البدني الذين يجيدونه بشكل جيد. انصبت جهودنا على مساعدة ميسي وبقية زملائنا في الهجوم".

ثقة بالفوز والاعتراف بقوة نيجيريا وكوريا الشمالية
وأضاف ماسكيرانو: "بطبيعة الحال تجري الأمور على هذا النحو في المونديال وهذا شيء طبيعي. اعتقد أن المباراة القادمة ستكون قوية، فهي مهمة جداً بالنسبة لنا كما هو الحال بالنسبة لكوريا الجنوبية التي فازت على اليونان. سيضع الفائز في هذه المباراة قدماً في الدور الثاني. كوريا الجنوبية قوية جداً لكننا نثق بأنفسنا ونحن سعداء بعد تحقيق فوزنا الأول".
وكان المنتخب الأرجنتيني الساعي إلى إحراز لقبه العالمي الثالث، قد حقق فوزاً صعباً على نيجيريا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت على ملعب إيليس بارك في جوهانسبورغ ضمن منافسات المجموعة الثانية.
وسجل مدافع مرسيليا الفرنسي غابرييل هاينتسه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة بتسديدة رأسية.
وتلعب الأرجنتين في المجموعة الثانية إلى جانب كل من نيجيريا وكوريا الجنوبية واليونان.
 

مقالات متعلقة