الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

فروع الشبيبة الشيوعية في البطوف تبدأ تحضيراتها للمخيمات الصيفية

كل العرب
نُشر: 12/06/10 16:29,  حُتلن: 18:08

* تطرق بدارنة في حديثه إلى الفعاليات الهامة التي قامت بها الشبيبة الشيوعية في البطوف الى جانب فروع الجبهة والحزب الشيوعي تنديداً بالمجزرة التي ارتكبتها حكومة إسرائيل

عقد مساء الخميس اجتماع للجنة قطاع البطوف في نادي إميل توما في سخنين لتلخيص نشاطات الفروع التي أقيمت على شرف يوم الطفل العالمي ولبحث آخر التطورات في التحضير للمخيمات الصيفية في فروع القطاع المختلفة.
افتتح الاجتماع سكرتير قطاع البطوف الرفيق عرفات بدارنة الذي حيا فروع الشبيبة الشيوعية على نشاطها المميز في الفترة الماضية وعلى النشاطات الجبارة التي أقيمت في فروع القطاع على شرف يوم الطفل العالمي مؤكداً أهمية وصحة قرار بعض الفروع بإلغاء مهرجانات واحتفالات يوم الطفل بعد العدوان الإسرائيلي على أسطول الحرية في اواخر الشهر المنصرم.
يذكر أن فروع عرابة، دير حنا وعيلبون نجحت باقامة مهرجانات وكرنفالات ضخمة احتفالاً بيوم الطفل العالمي بمشاركة آلاف الأطفال بينما قررت فروع سخنين، المغار وكوكب إلغاء الاحتفالات المقررة بسبب القرصنة والمجزرة الإسرائيلية واعلان الاضراب العام يوم 1/6/2010.



وتطرق بدارنة في حديثه إلى الفعاليات الهامة التي قامت بها الشبيبة الشيوعية في البطوف الى جانب فروع الجبهة والحزب الشيوعي تنديداً بالمجزرة التي ارتكبتها حكومة إسرائيل وقراصنتها بحق المشاركين العزل في أسطول الحرية، محيياً المشاركين في هذا الاسطول الذي يهدف الى كسر الحصار والتجويع الذي تفرضه اسرائي على قطاع غزة منذ عام 2007.
وحيا بدارنة فروع الشبيبة على مشاركتها في المظاهرة الكبرى في تل أبيب لمرور 43 عاماً على حرب حزيران والتي تزامنت مع العدوان على الاسطول وفي فترة تشهد تصاعداً للتحريض العنصري وللمد الفاشي في هذه الدولة.
أما فيما يتعلق بالتحضير للمخيمات الصيفية التي من المفترض أن تنظمها فروع الشبيبة الشيوعية في منتصف العطلة الصيفية فقد أكد سكرتيرو فروع الشبيبة الشيوعية في البطوف، جاهزية فروعهم لاستقبال مئات الأطفال كما في كل عام واجمعوا على أهمية عكس ازدياد قوة فروع القطاع على مخيماتنا الصيفية كماً ونوعاً بحيث يزيد عدد الأطفال المستقطبين إلى مخيماتنا من ناحية ويزيد عطاء رفاقنا وأصدقائنا من ناحية أخرى في مخيمات الشبيبة ذات الطابع التثقيفي الوطني.
يذكر أن فروع سخنين، عرابة، ديرحنا، المغار، قد قررت تنظيم مخيمات مبيت لمدة أسبوع وبدأت التحضير لإنجاحها، أما فرع كوكب أبو الهيجاء فقد قرر وبعد انقطاع دام ثلاثة أعوام تنظيم مخيم صيفي يتضمن ثلاثة أيام في كوكب وثلاثة أيام مبيت، هذا وسيتم الإعلان عن هذه المخيمات في الأيام القليلة القادمة.
هذا وشارك في الاجتماع سكرتير منطقة الناصرة الرفيق إيهاب دواهدة، وتقرر في نهايته تشكيل لجنة مصغرة تقتصر على سكرتيري فروع الشبيبة تعمل على التنسيق بين الفروع في تحضيراتها لمخيماتنا الصيفية وتعمل على تحضير كراسة نشاطات وفعاليات ومواد تثقيفية وأغاني ملتزمة تكون مرجعاً للفروع في تحضير مواد المخيمات الصيفية.
كما وتقرر أن تقوم فروع الشبيبة التي قامت بإلغاء فعالياتها على شرف يوم الطفل بفعاليات في وقت لاحق على شرف المناسبة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.71
GBP
243219.35
BTC
0.52
CNY