الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

كلية القاسمي التكنولوجية تنظم المؤتمر الهندسي الثاني في باقة الغربية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 10/06/10 16:30,  حُتلن: 07:34

* المهندسة عبير وتد قامت على الترتيب والتنظيم لهذا المؤتمر الذي حظي بنجاح وإقبال واسع

* د. نائل عيسى حث على ضرورة مواصلة مثل هذه المؤتمرات القيمة التي تزيد من المعرفة وتنمي الثروة البشرية لدى المواطنين العرب

بحضور العديد من الشخصيات، الطلاب والطالبات، والعديد من المهندسين وأصحاب الخبرة والتجربة في مجال الهندسة، تم تنظيم المؤتمر الهندسي الثاني في رحاب أكاديمية القاسمي.



افتتح المؤتمر بكلمات ترحيبية قدمتها عريفة المؤتمر المهندسة عبير وتد، بحيث شكر في كلمتها جميع الحضور على تلبيتهم الدعوة، وتطرقت في كلمتها الى ان لمثل هذه المؤتمرات التي تعود بالفائدة على الوسط العربي، وتمكن المواطن من التقدم والازدهار.

مؤتمرات قيمة للتزويد بالمعرفة 
ثم تقدم د. نائل عيسى مدير الكلية التكنلوجية الذي بدوره اثنى على جهود القائمين على اخراج هذا المؤتمر الى حيز التنفيذ، وتحدث عن تصور الكلية ورؤيتها في نقل المواطن العربي من موقع المتفرج والمستهلك الى موقع المواطن المشارك والفعال والمنتج، وحث على ضرورة مواصلة مثل هذه المؤتمرات القيمة التي تزيد من المعرفة وتنمي الثروة البشرية لدى المواطنين العرب.



التطوير في القرى السياحية في الوسط العربي
تخلل المؤتمر محاضرة للدكتور اريئيل طيبي المحاضر في التخنيون، بحيث تمحورت محاضرته حول موضوع مجالات التطوير في القرى السياحية في الوسط العربي، ومن ثم كانت هناك محاضرة حول مصاعب التأسيس في تربة الطمي النشطة القاها على مسامع الحضور د. باسم حزان المستشار في هندسة التربة والاساسات، واختتم اليوم بمحاضرة حول الأمان في مواقع البناء وانضباط المسؤولية قدمها المهندس محمد جيوسي.

القاسمي التكنولوجية لا زالت تواكب التقدم
يشار الى أن المهندسة عبير وتد قامت على الترتيب والتنظيم لهذا المؤتمر الذي حظي بنجاح وإقبال واسع، كما وقامت على ادارة وعرافة المؤتمر بشكل مميز، ويذكر ان كلية القاسمي التكنولوجية لا زالت تواكب التقدم وتعمل على فتح آفاق تكنولوجية جديدة ولها مساهمات في تقدم وتطوير المجتمع.

مقالات متعلقة