الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

مدرسة اورط حلمي الشافعي بمدينة عكا تحتفي وتكرم طلابها المتميزين والمتفوقين

من :أمين بشير
نُشر: 10/06/10 10:17,  حُتلن: 07:27

* نائب رئيس البلدية المحامي ادهم الجمل تقدم بالتهاني للطلاب المحتفى بهم وأكد بأن بلدية عكا ستدعم المدرسة بكل المتطلبات

* المربي وفيد منصور مدير المرحلة الاعدادية فقد ثمن الاجتهاد الخاص للطلاب وتطرق الى المستوى العلمي في عكا مؤكداً أن التربية والتعليم في مدارس عكا

إحتفلت مدرسة أورط الثانوية على اسم حلمي الشافعي في مدينة عكا مساء يوم أمس الاربعاء بتتويج وتكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين ممن حصلوا على معدلات علامات ما بين 95%- 100% بدعمهم بمبلغ 300 شاقل وشهادة تميز وتفوق وتقدير بحضور مدير المدرسة المربي محمد حجوج ومدير المرحلة الاعدادية المربي وفيد منصور والمدير التعليمي المربي غسان ظاهر ونائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم الجمل والشيخ سمير عاص إمام وخطيب مسجد الجزار ومعلم التربية الاسلامية بالمدرسة والشيخ سعيد بوبو ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب احمد درويش ويورام ميمون مدير مراكز الامتياز في شبكة اورط وسبأ السيد نائبة مدير قسم التربية والتعليم في بلدية عكا وريم حجوج مديرة ادارية في ثانوية اورط وادي سلامة ومحمد شامي رئيس مجلس الطلاب بالمدرسة وحشد كبير من المدعويين والاهالي والطلاب المحتفى بهم ،فيما تولى الأستاذ ميلاد خليل عرافة الحفل.

 

التربية والتعليم اصبح يضاهي اشهر المدارس في البلاد
مدير المدرسة المربي محمد حجوج ثمن الجهود المتشابكة بين دور بلدية عكا وادارة شبكة اورط ووزارة التربية والتعليم وبين دور الهيئة التدريسية والطاقم التربوي والتعليمي بالمدرسة وبين دور الطلاب انفسهم الذين جدوا واجتهدوا وكانوا طلاب صالحين لانفسهم وعائلاتهم ولمجتمعهم الكبير ، وأن الأمل معقود عليهم ليتولوا مسقبلاً المهن المختلفة ولا بد الا وأن يكون منهم قيادة عكا المستقبلية والتي يعقد الأمل عليهم. أما المربي وفيد منصور مدير المرحلة الاعدادية فقد ثمن الاجتهاد الخاص للطلاب وتطرق الى المستوى العلمي في عكا مؤكداً أن التربية والتعليم في مدارس عكا اصبح يضاهي اكبر واشهر المدارس في البلاد، وهو أمر يفتخر به. المربي غسان ظاهر اكد في كلمته المقتضبة أن المدرسة تتمنى كل التوفيق لطلابها وترى بهم مستقبل المجتمع العكي وانهم قادرون على التغيير للأفضل.

انجازات علمية
أما يورام ميمون مدير مراكز الامتياز واحمد درويش رئيس لجنة اولياء امور الطلاب فقد تطرقوا الى الانجازات التي حدثت في المدرسة فقد أكد ميمون بان المدرسة وخلال تولي المربي محمد حجوج ادارتها قد شهدت قفزة نوعية كبيرة وهو امر جدير بالذكر ولذلك فان الطلاب يستحقون هذه الجوائز عن جدارة،في حين اكد درويش بأن المدرسة استطاعت ان تحقق انجازات على صعيد علمي فقد كانت المدرسة الرابعة في الدولة من حيث اللغة الانجليزية، كما وتفوق المربي محمد حجوج في المرتبة الاولى في شبكة اورط ن وان الفضل يعود للطلاب انفسهم والطاقم التعليمي.
 
مسيرة التربية والتعليم
أما نائب رئيس البلدية المحامي ادهم الجمل فتقدم بالتهاني للطلاب المحتفى بهم وأكد بأن بلدية عكا ستدعم المدرسة بكل المتطلبات وقريباً سيحتفى بانجاز بناء المبنى الحديث كما وسيتم العمل على افتتاح مكتبة عصرية وحديثة لدعم مسيرة التربية والتعليم بالمدرسة. اما رئيس لجنة مجلس الطلاب في المدرسة الطالب محمد شامي والذي اكد ان طلاب المدرسة ككل سعداء بانجاز كوكبة كبيرة منهم. هذا والقى عدد من الطلاب بمداخلات قصيرة حول انطباعاتهم من قضية التفوق ونصائحهم لباقي الطلاب، وكما وتم توزيع شهادات التقدير على الطلاب والذين وصلت معدلاتهم ما بين الـ 90%- 95% وليختتم الحفل بدبكة شعبية من طلاب المدرسة والذين يتلقون التدريب من الفنان يحيى ابو جمعة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مقالات متعلقة