جامعات / مدارسStudents

فوز الطالبة بشرى سواعد بمسابقة الكتابة الابدعية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فوز الطالبة بشرى سواعد من ابتدائية وادي سلامة بمسابقة الكتابة الابدعية القطرية

* ضم برنامج الاحتفال فقرات موسيقيه وفنيه وكلمات ترحيبيه من قبل اعضاء الكنيست ورئيس رابطة الكتاب ورئيس بلدية ريشون-ليتسيون


فازت الطالبه بشرى محمد سواعد طالبة الصف الخامس من مدرسة وادي سلامه الابتدائيه بمسابقة الكتابة الابداعيه القطريه في اللغه العبريه التي تنظمها رابطة الكتاب في اسرائيل باشراف الكاتبه ريكا باركوفيتش.
وقد شملت المسابقه في الكتابه الابداعيه مدارس كثيره من جميع انحاء الدوله (مدارس يهوديه وعربيه) وفي هذه السنه وصل الى رابطة الكتاب حوالي 7000 موضوع لطلاب مدارس ابتدائيه من جميع مناطق الدوله, وتم اختيار افضل 62 كتابه ابداعيه , وكان نصيب الطالبه بشرى ان تكون من ضمن الفائزين ال 62.


تم تكريم الفائزين في حفل مهيب يوم الاحد 2010/6/6 في مدينة ريشون-ليتسيون برعاية السيد دوف تسور رئيس البلديه وبحضور رئيس رابطة الكتاب في اسرائيل, اعضاء كنيست, مفتشة حقوق الطالب في وزارة المعارف ,مدراء مدارس, الفائزون واهاليهم.
لقد ضم برنامج الاحتفال فقرات موسيقيه وفنيه وكلمات ترحيبيه من قبل اعضاء الكنيست ورئيس رابطة الكتاب ورئيس بلدية ريشون-ليتسيون. وفي نهاية الاحتفال تم توزيع كتاب من انتاج الطلاب الفائزين الذي ضم 62 موضوعا في الكتابة الابداعيه.
ومن الجدير ذكره انه شارك الطالبه بشرى في فرحتها مدير المدرسه المربي عزيز سواعد , مركز التربيه الاجتماعيه المربي صالح سواعد, نائب المدير المربي غانم بشناق, مركز موضوع اللغه العبريه المربي صالح القاسم واهل الطالبه بشرى الدكتور محمد يوسف سواعد واسرته.
مدير المدرسه المربي عزيز سواعد هنأ الطالبه بشرى بفوزها المشرف وتمنى لها المزيد من التقدم والنجاح في المستقبل.

كلمات دلالية