جامعات / مدارسStudents

بث برنامج التعليم عن بعد بمدرسة الاخوة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غائم جزئي
18

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غائم جزئي
17

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
17

قطاع غزة
غيوم متفرقة
13

ايلات
غبار 
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بث برنامج "التعليم عن بعد" في المدرسة الابتدائية الرسمية الاخوة

شارك أمس الثلاثاء عدد من مديري المدارس العربية في مدينة حيفا المفتش ميشيل سليمان مدير قسم تطوير التعليم العربي في بلدية حيفا د. ماجد خمرة ممثلون عن قسم الحوسبة البلدي مدير مركز الحوسبة البلدي

* بلدية حيفا تسعى الى تشغيل البرنامج في الحالات العادية
* الحديث يدور حول برنامج مميز وفريد من نوعه يتم تشغيله عن بعد ويتمكن الطلاب من مواصلة تعليمهم عبر شبكة الانترنت

شارك أمس الثلاثاء عدد من مديري المدارس العربية في مدينة حيفا ، المفتش ميشيل سليمان ، مدير قسم تطوير التعليم العربي في بلدية حيفا د. ماجد خمرة ، ممثلون عن قسم الحوسبة البلدي ، مدير مركز الحوسبة البلدي ، الكادر التعليمي في مدرسة الاخوة ، طلاب وضيوف اخرون ، شاركوا في يوم دراسي نظم في المدرسة الابتدائية الرسمية الاخوة لعرض برنامج التعليم عن بعد .

حصص محوسبة
واستعرضت المربية نادية غطاس البرنامج المحوسب للتعليم عن بعد ، كيفية العمل عليه ، والإمكانيات المتواجدة به لمتابعة تقدم الطلاب في واجباتهم ، التعليق عليها ، وتصليحها . كما شارك الحضور في حصة محوسبة واطلعوا عن كثب على أداء الطلاب لمهمتهم خلال الوقت المحدد لأدائها .
تعليم عبر شبكة الإنترنت
الحديث يدور حول برنامج مميز وفريد من نوعه يتم تشغيله عن بعد ويتمكن الطلاب من مواصلة تعليمهم عبر شبكة الانترنت ومن خلال برامج تعليمية محوسبة في حالات طارئة ، حيث ان الموضوع طور بعد استنتاجات البلدية من الحرب الاخيرة. بلدية حيفا تسعى الى تشغيل البرنامج في الحالات العادية أيضا وعلى هذا الأساس زودت المدارس بمئات الحواسيب كما زودتها بشاشات بث كبرى لتشغيل البرنامج في المدارس أيضا. 

كلمات دلالية
الشرطة: انخفاض بنسبة 19% في عدد الملفات الجنائية