الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 17:02

شاهدوا حمى كأس العالم مستمرة: عباءات مونديالية تجتاح الأسواق السعودية

كل العرب
نُشر: 06/06/10 18:55,  حُتلن: 13:02

* البطولة العالمية الكبيرة ستنطلق يوم 11 يونيو الجاري

*  إهتمام واسع من قبل الفتيات في مدينة جدة بالعباءات التي تحمل أعلام وشعارات أبرز المنتخبات المشاركة في المونديال

عن العربية نت- تنتظر جماهير كرة القدم في جميع أنحاء الوطن العربي بفارغ الصبر المونديال العالمي، والذي من المقرر له أن ينطلق يوم الجمعة القادم بجنوب إفريقيا, حيث بدأت تستعد لاستقبال الحدث الكبير على طريقتها الخاصة، وإعداد طرق جديدة ومثيرة أيضاً لتشجيع ومساندة منتخباتها المفضلة.



أرقام النجوم المميزة على العباءات السعودية
وبدأ الشارع السعودي الاستعداد للمونديال, حيث إنتشرت موضة بين الفتيات السعوديات لتشجيع المنتخبات المفضلة لديهن بطريقه محتلفة عن السنوات السابقة, وهي أن يرتدين عباءات مونديالية تحمل أعلام المنتخبات المشاركة في البطولة, مثل الأرجنتين والبرازيل وإيطاليا, ويكون بها أرقام النجوم المميزة في تلك المنتخبات.

الجزائر ممثل عربي وحيد
وأشار موقع "العربية نت" إلى إهتمام واسع من قبل الفتيات في مدينة جدة بالعباءات التي تحمل أعلام وشعارات أبرز المنتخبات المشاركة في المونديال الذي تستضيفه القارة السمراء لأول مرة في تاريخها.
وتنطلق البطولة العالمية الكبيرة يوم 11 يونيو الجاري، وعلى الرغم من إنتظار الجماهير العربية لها والإعداد لاستقبالها منذ فترة، إلا أنها لا تحظى سوى بممثل وحيد هو المنتخب الجزائري الذي يلعب ضمن منافسات المجموعة الثالثة إلى جانب كل من إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية وسلوفينيا.
 

مقالات متعلقة