الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:02

نادي مانشستر سيتي الانجليزي يستفسر من برشلونة عن سعر دانييل ألفيس

كل العرب
نُشر: 05/06/10 18:38,  حُتلن: 21:19

* ترى جماهير نادي برشلونة أن بيع دانييل ألفيس هذه الصائفة يعد أمرا مستحيلا خاصة و أنها تؤمن بأن فريقها يسعى لتدعيم الصفوف بلاعبين موهوبين

ذكرت مصادر صحفية إسبانية أن نادي مانشستر سيتي الانجليزي يودّ الحصول على خدمات الظهير البرازيلي المتألق لنادي برشلونة دانييل ألفيس، الذي انتقل إلى البارصا قبل عامين مقابل ما يقارب 30 مليون أورو قادماً من نادي أشبيلية، ومنذ ذلك الحين ترك أثراً ممتازاً على الجهة اليمنى وبات واحداً من أفضل لاعبي مركز الظهير الأيمن في العالم مقدما عروضا هجومية ممتازة تتناسب و طريقة لعب النادي الكتالوني.


يذكر أن الإفصاح عن رغبة السيتيزن ضم لاعب السامبا جاءت أثناء مفاوضات شراء يحيى توري التي تبدو في طريقها إلى الانتهاء بشكل إيجابي خلال الأيام القليلة القادمة.
من جهتها، ترى جماهير نادي برشلونة أن بيع دانييل ألفيس هذه الصائفة يعد أمرا مستحيلا خاصة و أنها تؤمن بأن فريقها يسعى لتدعيم الصفوف بلاعبين موهوبين من أجل البقاء على قمة الدوري " الليغا " و كذلك محاولة تحقيق رابطة الأبطال الأوروبية مرة أخرى و من المستحيل أن يتخلى صاحب السداسية التاريخية على نجومه و ركائز فريقه.
و في هذا السياق صرح مسؤول الصفقات و مناجير فريق نادي برشلونة تشيكي بيغرستاين قائلا : " لا نفكر في بيع دانييل فهو ليس للبيع، لكن سنستمع إلى عرض مانشستر سيتي ".
أما إدارة السيتيزن فمن جهتها لا يبدو الأمر مستحيلاً بالنسبة لها من حيث أنها قادرة على تمويل أي صفقة يريدها جهازها الفني حيث طلب من برشلونة تحديد السعر الذي يريده مقابل شراء عقد الظهير البرازيلي و سيدفعون من أجله ذلك المبلغ.
هذا و بالنسبة لصفقة يحيى توري بشأن انتقاله إلى المان سيتي، تشير آخر التقارير حسم السيتيزن لصفقة اللاعب العاجي، وأن الإعلان قد يكون قبل نهائيات كأس العالم في انتظار تطورات أخرى.

مقالات متعلقة

Got مانشستر