الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

صندوق الشهيد محمد مناع من مجد الكروم يوزع المنح الدراسية على الطلاب الجامعيين

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 06/06/10 17:23,  حُتلن: 12:57

- صبحي مناع:
 
* حضوركم هو القوة التي أكسبها لمواصلة المشوار مستقبلا من اجل رعاية الطلاب الجامعيين والنهوض بالتربية والتعليم من اجل رفع اسم مجد الكروم عاليا

للسنة الرابعة على التوالي تم السبت الأخير حفل توزيع المنح الدراسية على الطلاب الجامعيين من أبناء مجد الكروم وذلك في البرنامج ألتخليدي لذكرى المرحوم محمد صبحي مناع والذي أقيم في قاعة المركز الجماهيري مجد الكروم.



كلمات وتلاوة عطرة من القرآن
الإعلامي نادر أبو تامر تولى عرافة الحفل وبدوره رحب بالحضور وشكر الجمعية الشهيد والقائمين عليها على دعوته إليها. وقد افتتح البرنامج بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الشيخ رأفت خطيب، وتلته مديرة مدرسة السلام الابتدائية المربية نجيبة سرحان الذي اثنت على دور الجمعية وصندوق الشهيد محمد مناع بدفع عجلة التعليم إلى الأمام واهتمامها بذلك .

معرفة وتعليم
كذلك ألقى الشيخ محمد كيوان "ابو علي" المسؤول عن الأئمة في البلاد كلمته التي استوحى خلالها من القرآن الكريم آيات تحث الإنسان على المعرفة والتعليم وأثنى الشيخ ابو علي على أهمية تواجد الجمعيات التي ترعى شؤون التعليم وعلى دور صندوق الشهيد محمد مناع الذي يرعى ويحتضن شؤون التعليم في القرية وكان هناك كلمة لمركزة مركز مشروع " جملا" فاطمة يزبكي وكلمة الطلبة مريم شعبي التي شكرت الجمعية باسم الطلاب الجامعيين على عطائهم ورعايتهم لكل الطلاب الجامعيين .

مواصلة المشوار لرعاية الطلاب الجامعيين
السيد صبحي مناع والد الشهيد محمد مناع ورئيس الجمعية تحدث إلى الحضور فشكرهم على حضورهم ومشاركتهم حيث قال ان حضورهم هو القوة التي يكسبها لمواصلة المشوار مستقبلا من اجل رعاية الطلاب الجامعيين والنهوض بالتربية والتعليم من اجل رفع اسم مجد الكروم عاليا.
أما الشاعر حنا إبراهيم فقط ألقى قصيده خصصت لروح الشهيد محمد والشهيد بهاء كريم وجميع الشهداء.وقد أبدى الشاعر حنا إبراهيم إعجابه وأثنى على عمل الجمعية المتواصل لرعاية شؤون التعليم في مجد الكروم.




















































 

مقالات متعلقة