الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

المدرسة الشاملة ب شفاعمرو تخرج 150 طالبا وطالبة في احتفال مهيب

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 04/06/10 08:51,  حُتلن: 17:39

* مدرسة شفاعمرو الشاملة "ب" حصدت جائزة المدرسة الأقل عنفا من بين المدارس في البلاد

* مدير المدرسة لبيب عموري: الهيئة التدريسية في رفع مستوى التعليمي والأخلاقي والتربوي

احتفلت مدرسة شفاعمرو الشاملة "ب" أمس الخميس بتخريج الفوج الأربعين من طلابها وطالبتها البالغ عددهم 150 طالبا حيث احتضنت قاعات العوادية شفاعمرو  الحفل البهيج والمميز.
هذا وشارك رئيس البلدية ناهض خازم والقائم بإعمال الرئيس الأستاذ جريس حنا وعدد من أعضاء المجلس البلدي والهيئة التدريسية وطاقم العاملين والعاملات يتقدمهم المربي ومدير المدرسة لبيب عموري والمربي عمر خطيب ومدراء مدارس كما وحضر لفيف من الأهالي الطالب الذين شاركوا الطلاب فرحتهم.



وتولت عرافة الحفل المربية إيمان نصر الله، داعية المربي عمر خطيب مدير عام المدرسة لإلقاء كلمته والأستاذ لبيب عموري مدير المدرسة ورئيس مجلس الطلاب البلدي ابن المدرسة وخريجها نايف ياسين ورئيس البلدية ناهض خازم. هذا وتخلل الحفل فقرات فنية منها العزف على العود من الأستاذ المبدع ميلاد الياس ورافقه أحد طلابه، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات الإنهاء على الطلاب والطالبات.
وفي كلمة لمدير المدرسة الأستاذ لبيب عموري لمراسل موقع العرب شكر كل من ساهم وساعد في تنظيم هذا الاحتفال المميز وأكد على تميز الطلاب في هذا التخريج وعلاقتهم وانتمائهم ومحبتهم للمدرسة مشيرا الى ان هذا ان دل على شيء إنما يدل على حرص الهيئة التدريسية في رفع مستوى التعليمي والأخلاقي والتربوي الذي كان من سلم أولوياتنا والبرهان تسلمنا جائزة المدرسة الأقل عنفا من بين المدارس في البلاد.


 

مقالات متعلقة