الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

في الطيرة: مدرسة النجاح تُقيم يوم الطالب

كل العرب
نُشر: 02/06/10 10:16,  حُتلن: 08:03

* يوم الطالب كان نموذجياً وناجحاً جداً، أدخل السرور والفرح والبهجة على نفوس كل الطلاب

* طلاب مراحل الصف الخامس والسادس قاموا خلال الحصص الثلاث الأولى بتعليم طلاب الصفوف التي هي أدنى منهم

ضمن الفعاليات المختلفة التي تقوم بها مدرسة النجاح أقيم مؤخرا يوم الطالب بمبادرة من ادارة المدرسة ومركزة التربية الاجتماعية فاطمة دعاس. هذا وقد استلم إدارة المدرسة الطالب مؤمن خاسكية الذي قام بدوره باستلام منصبه على أكمل وجه، وعمل على توجيه تعليماته على الطلاب من خلال الميكرفون حيثُ ألقى بتحيته وأوصاهم على المحافظة على النظام وعلى إنجاح هذا اليوم ليكون يوماً نموذجياً، كما وقام الطالب محمد فضيلي بدور نائب المناوب الرئيسي وقام بتدريب الطلاب على تمارين الصباح بعد كلمة المدير المعين.



الطلاب يعلمون من أصغر منهم سناً
طلاب مراحل الصف الخامس والسادس قاموا خلال الحصص الثلاث الأولى بتعليم طلاب الصفوف التي هي أدنى منهم، وبعد الحصة الثالثة إلى بداية الحصة الرابعة في الساعة الحادية عشرة قامت المهرجة عزيزة بفعاليات تعليمية وترفيهية لصفوف مرحلة الأول والثاني، وقامت بدورها المربية رنا عبد الرحيم معلمة التربية البدنية بفعاليات رياضية مختلفة لمراحل الثالث والرابع.
أما صفوف مرحلة السادس الابتدائي فقد قام الأستاذ نسيم منصور بإجراء مسابقة بينهم في المعلومات العامة، وألقت الممرضتان نهاية قاسم وشيرين بشارة محاضرة طبية للطلاب أنفسهم برعاية عيادة المرضى العامة الشمالية.

سرور وفرح وبهجة
يوم الطالب كان نموذجياً وناجحاً جداً، أدخل السرور والفرح والبهجة على نفوس كل الطلاب كما نالت رضا مدير المدرسة الدكتور يوسف بشارة والمعلمين حيثُ أشار إلى إنّ هذا التخطيط الناجح هو عمل مركزة التربية الاجتماعية المعلمة فاطمة دعاس، كما شكر المدير نسيم منصور معلم اللغة العربية الذي أعدّ واشرف على المسابقة، وشكر الممرضتين والطلاب الذين قاموا بأداء أدوارهم على أكمل وجه.

مقالات متعلقة