أخبارNews & Politics

مبادرات صندوق إبراهيم تطالب بتطبيق توصيات لجنة اور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مبادرات إبراهيم تطالب المستوى السياسي والقيادة بتطبيق توصيات لجنة اور

- محمد دراوشة:
* يتوجب تقديم المساعدة للمجتمع العربي وقيادته في تعبيرهم عن آلامهم وأرائهم بصوره قانونية وحرة ومنظمة وغير عنيفة
 
* أثناء ادارة الأزمة الحالية، على القيادة السياسية، اليهودية والعربية، التفكير بتأثيرها على اليوم التالي على العلاقات اليهودية العربية في الدولة، وعلى الحاجة لإنشاء جو داعم لل حياة المشتركة بين الشعبين

مبادرات صندوق إبراهيم تطالب المستوى السياسي في إسرائيل وقيادة الشرطة باحترام قرار قادة المجتمع العربي في الدولة بإعلان الإضراب احتجاجا على أحداث أسطول الحرية.
 
محمد دراوشة

وقال محمد دراوشة وأمنون بئيري سوليتسيانوا, المدراء الشركاء لصندوق إبراهيم: " أثناء ادارة الأزمة الحالية , على القيادة السياسية, اليهودية والعربية, التفكير بتأثيرها على اليوم التالي على العلاقات اليهودية العربية في الدولة, وعلى الحاجة لإنشاء جو داعم للحياة المشتركة بين الشعبين. 
من أجل مجتمع زاهر وعادل في اسرائيل
يتوجب على المستوى السياسي وقيادة الشرطة تطبيق التوصيات التي تم اتخذتها لجنة اور والتي تشدد على واجب سلطات الدولة بمنح شرعية الاضراب للمواطنين العرب. لذا يتوجب تقديم المساعدة للمجتمع العربي وقيادته في تعبيرهم عن آلامهم وأرائهم بصوره قانونية وحرة ومنظمة وغير عنيفة والامتناع عن المواجهات الزائدة. يجب تشجيع الحوار المتواصل مع القيادة العربية لتنسيق عمل أو دخول الشرطة في البلدان العربية وذلك لمنع احتكاكات زائدة قد تتسبب في تفاقم الغضب والشعور بالتنفير".
مبادرات صندوق إبراهيم (جمعية مسجلة) هي منظمة تعمل ليس لهدف الربح المادي. بدأت نشاطاتها منذ 1989 لتشجيع المساواة والحياة المشتركة لليهود والعرب مواطني الدولة، من أجل مجتمع مزدهر، آمن وعادل في إسرائيل.

كلمات دلالية