الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 22:01

سخنين: مسيرة لمكافحة التدخين والنرجيلة يشارك بها طلاب اعدادية طه حسين

من : أمين
نُشر: 29/05/10 16:10,  حُتلن: 09:56

*  قام الطلاب باعمال تطوعية في عدد من المواقع وتنظيف الدوائر وتوجهوا الى القاعة الرياضية لمشاهدة مسرحية هادفة

خرج طلاب مدرسة طه حسين الاعدادية في مدينة سخنين في مسيرة ارشادية من ساحة المدرسة مروراً بشارع ستاد الدوحة وشارع المصرارة باتجاه المركز الثقافي البلدي في المدينة وذلك معبرين عن رفضهم للتدخين وجميع انواع الدخان والنرجيلة وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمنع التدخين.
ورفع الطلاب المشاركون وهم من طبقة الثوامن لافتات وشعارات ورسومات التي تطالب المواطنين عامة بالابتعاد عن المكاره الصحية من الدخان والنرجيلة بل والتصدي لها كونها احد الاسباب التي تؤدي الى اصابة الانسان بالامراض، كما ودعت اللافتات الى ممارسة الرياضة والسباحة وكرة القدم وغيرها من الالعاب الرياضية بدلاً من ذلك.



وكان الطلاب قد استمعوا الى كلمة من مديرة المدرسة المربية سلوى ابو ريا وللمربية فاتنة نمارنة مركزة الفعاليات اللامنهجية بالمدرسة والدكتور محمد نجمي ممثل صندوق المرضى كلاليت والتي كانت راعية للفعاليات التي تم تنفيذها والذي اكد على اهمية ان يقوم كل انسان بدراسة أي فعل او امر يقدم عليه قبل ممارسته وما هي الفائدة المرجوة منه.
هذا وقام الطلاب باعمال تطوعية في عدد من المواقع قاموا خلالها بتنظيف الدوائر وتوجهوا الى القاعة الرياضية لمشاهدة مسرحية هادفة.
 

مقالات متعلقة