الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

مدرسة الزهراء أم الفحم تنظم يومًا رياضيًا مميزًا

كل العرب
نُشر: 29/05/10 08:02,  حُتلن: 07:52

* الطلاب قاموا بتقديم الشرح والمعلومات حول فوائد الفعاليات والتمارين الرياضية في الحفاظ على الصحة الجسدية

نظمت مدرسة الزهراء يوم الثلاثاء الماضي يومًا رياضيًا شاملا لجميع طلاب المدرسة، حيث تخلل اليوم العديد من الفعاليات والفقرات الرياضية والترفيهية وسط مشاركة فاعلة لمعلمي المدرسة.

 

حيث ابتدأ المهرجان الرياضي منذ ساعات الصباح برنامج اليوم الرياضي، فخرج كل طلاب المدرسة برفقة المربيين إلى ساحة المدرسة، وإرتدى طلاب كل صف لونًا خاصًا ومميزًا عن باقي الصفوف، وجلسوا على شاكلة مجموعات في ساحة المدرسة.

فعاليات وتمارين رياضية
وهناك قام عدد من الطلاب بتقديم الشرح والمعلومات حول فوائد الفعاليات والتمارين الرياضية في الحفاظ على الصحة الجسدية والعقلية للإنسان ومن المحطات الرياضية الباولنغ، النفق، الملاعق والكرات، شد الحبل، اصابة الهدف، كرة قدم، ونقل مصابين.
ومن الجدير ذكره انه تم تقديم الشرح للطلاب حول المحطات والفقرات الرياضية المعدة لهذا اليوم مع التشديد على أهمية التحلي بالروح الرياضية والأخوية بين الجميع.

تعاون معلمي التربية البدنية
هذا وأثنت مديرة المدرسة خالدية محاميد على معلمي التربية البدنية الأستاذ عنان عوضي والمربية جميلة محاميد على جهودهما المباركة في انجاح اليوم،هذا وقد شكرت ايضا جميع طاقم الهيئة التدريسية على ما أبدوه من تعاون بناء وخاصة المربية سهاد جبارين على الاعداد المميز للفقرات الفنية والاجتماعية.


 

مقالات متعلقة