الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

يوم حافل بالفعاليات التربوية في اختتام شهر لا للعنف في الفرع الصناعي اورط عكا

أمين بشير- مراسل
نُشر: 29/05/10 07:46,  حُتلن: 10:13

* اليوم تخلل العديد من البرامج والمحطات التربوية ورفع شعارات هادفة تنادي بتقليل ظاهرة العنف والتحذير من الكحول ومخاطره

* نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم الجمل شارك الطلاب والمعلمين في فعالياتهم المميزة وتمنى ان يكون لها التأثير الايجابي في المجتمع العكاوي

 نظم الفرع الصناعي التابع لمدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي في عكا أول الاربعاء، يوما حافلا بالفعاليات تحت عنوان "الكحول والسياقة" وذلك في ختام شهر لا للعنف الذي تنظمه المدرسة.

 

تخلل اليوم العديد من البرامج والمحطات التربوية ومنها: تمثيل محكمة قضائية من قبل الطلاب تعالج سياقة السيارة تحت تأثير الكحول وذلك بإرشاد الاستاذ احمد مريح، مشاهدة فيلم وثائقي، محطة ابداع فني مع الفنان العكي وليد قشاش، محطة مع مندوبين من شرطة عكا الذين قاموا بعرض القوانين المتعلقة بالسياقة والكحول، كذلك تم تمرير محاضرة توعية للأهالي المتعلقة بموضوع أضرار الكحول والتعامل مع الابناء، وقد اختتم اليوم بمظاهرة صامتة ورفع شعارات هادفة تنادي بتقليل ظاهرة العنف والتحذير من الكحول ومخاطره.

تأثير ايجابي
نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم الجمل شارك الطلاب والمعلمين في فعالياتهم المميزة وأثنى على عمل المدرسة ممثلة بمديرها الاستاذ اياد صالح والمستشارة التربوية ميري قدورة التي أشرفت على هذه الفعاليات، وعبر ادهم الجمل عن سعادته بتنظيم مثل هذه الفعاليات للطلاب وتمنى ان يكون لها التأثير الايجابي في المجتمع العكاوي.
 
نبذ العنف
اياد صالح مدير الفرع الصناعي قال: لقد قمنا في المدرسة بإختتام شهر لا للعنف بيوم حافل بالفعاليات التربوية، وهدفنا هو توعية طلابنا وحثهم على ضرورة نبذ العنف في مجتمعنا بجميع اشكاله، وتوعيتهم ايضا من نتائج وعواقب استعمال الكحول. واضاف صالح كلنا امل ان تكون رسالتنا وصلت الى الجميع وان نبدأ نرى ثمار عملنا في المستقبل القريب. وأشكر القائمة على هذا المشروع المستشارة التربوية ميري قدورة، ونعد طلابنا بالاستمرار في إقامة مثل هذه المشاريع التربوية على مدار كل سنة.
ميري قدورة المستشارة التربوية في المدرسة قالت: اشكر جميع الطلاب على مشاركتهم ومساهمتهم في نجاح هذا اليوم، والحمد لله استطعنا من خلال هذه البرامج التربوية نشر الوعي بين الطلاب والاهالي، ورسالتنا في المظاهرة التي ختمنا بها فعالياتنا ان نسمع صوتنا لاهالي بلدنا عكا جميعا بضرورة نبذ العنف والابتعاد عن شرب الكحول.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مقالات متعلقة