الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 10:02

تكريم الطلاب المتفوقين في مدرسة الرازي الابتدائية في الجديدة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 28/05/10 18:09,  حُتلن: 22:48

* مدير المدرسة المربي حسن خرينو :حضور الأهل اليوم له تأثير كبير على الطالب فمن هنا نحصل على ترابط بين الطالب والأهل وهذا يعطي الطالب الراحة النفسية والثقة بالنفس

تم اليوم الجمعة تكريم الطلاب المتفوقين في مدرسة الرازي الابتدائية في الجديدة وذلك بحضور أولياء أمورهم ومدير المدرسة المربي حسن خرينو .


ويأتي هذا التكريم وتوزيع الشهادات على الطلاب المتفوقين ضمن برنامج بسيخو الصغار هذه البرنامج من قبل معهد الأكاديميين العرب والذي يضم دورة خاصة للطلاب المتفوقين بهذه الدورة يعملون الطلاب على أوراق عمل ويتعلمون بكتب دراسية خاصة هذا بالإضافة إلى العاب تعليمية وتفكيرية وترفيهية متنوعة وتهدف إلى تطوير جذور التفكير لدى الطلاب من اجل تحسين مستواهم التعليمي إلى الأفضل .



مدير المدرسة المربي حسن خرينو أضاف قائلا: هذه المجموعة من الطلاب هم الطلاب المتفوقين تحصيلا ونهدف من وراء هذا البرنامج وهذه الدورة أن نحافظ ونرفع مستواهم أكثر وأكثر. أن حضور الأهل اليوم له تأثير كبير على الطالب فمن هنا نحصل على ترابط بين الطالب والأهل وهذا يعطي الطالب الراحة النفسية والثقة بالنفس وهذا يعود عليه بنجاحه بتعليمه .
كذلك يوجد نوع هنا من المبارزة والتحدي بين الطلاب من اجل تحسين مستواهم التعليمي وهذا يعود بأفضل على المستوى العام للمدرسة بشكل عام وعلى الطلاب بشكل خاص .

مقالات متعلقة