فنانين

دير الأسد تتجند وراء نجم نيو ستار محمد أسدي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

دير الأسد تتجند وراء نجم نيو ستار محمد أسدي لدعمه في المراحل الاخيرة

* محمد يأمل أن يقوم جمهوره ومحبيه بدعمه والتصويت له من اجل الانتقال للمرحلة القادمة وهي النهائيات

* محمد قام بالغناء أمام جمهور الغيور الذي جاء لمؤازرته وقام العشرات منهم بالتبرع بسخاء لمحمد من اجل تخطي عقبة المرحلة النصف نهائية والتي سيعلن عن نتائجها في الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد


أحيى نجم برنامج نيو ستار الغنائي ابن قرية دير الأسد محمد أسدي أمسية غنائية في ساحة الأفراح العامة في القرية بحضور المئات من أبناء القرية، ويأتي هذا الحفل لدعم محمد أسدي في مسيرته الغنائية والنداء للتصويت له في هذه المرحلة الحاسمة من البرنامج الذي وصل إلى مرحلة النصف نهائي.

وقد قام محمد بالغناء أمام جمهور الغيور الذي جاء لمؤازرته وقام العشرات منهم بالتبرع بسخاء لمحمد من اجل تخطي عقبة المرحلة النصف نهائية والتي سيعلن عن نتائجها في الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد على القناة الفضائية "ميكس".
وقد عبر مؤيدو محمد أسدي عن فخرهم واعتزازهم به وبأدائه المميز خلال مرحلة النصف نهائي والتي جرت مساء يوم الخميس الماضي بها حصل على علامة كاملة كباقي المشاركين بالبرنامج.
ويأمل محمد أن يقوم جمهوره ومحبيه بدعمه والتصويت له من اجل الانتقال للمرحلة القادمة وهي النهائيات إذ سيغادر البرنامج مسا اليوم الأحد متسابقين وسيبقى ثلاثة فقط ليتنافسوا على لقب نجم نيو ستار لعالم 2010 .









كلمات دلالية