الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

ديفيد بيكهام يقوم بزيارة تفقدية مفاجئة لأفغانستان ويعود فخورا لكونه بريطانيا

كل العرب
نُشر: 22/05/10 11:21,  حُتلن: 14:40

* ديفيد بيكهام: هؤلاء الشباب والشابات وبعثتهم في افغانستان يجعلونني فخورًا بكوني بريطانيًا

 * بيكهام الذي يعاني من إصابةٍ في وتر أكيليس تحرمه من المشاركة في المونديال يعتزم التوجه إلى جنوب إفريقيا لحضور مباريات كأس العالم

توجه القائد السابق للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم ديفيد بيكهام الجمعة إلى أفغانستان في زيارة مفاجئة لتفقد قوات بلاده المتمركزة هناك، والتي أعرب عن "إعجابه" بأفرادها. وأشار بيكهام العائد إلى لوس أنجلوس, جالاكسي الأمريكي من فترة إعارةٍ في صفوف ميلان الإيطالي، في تصريحاتٍ نقلتها وكالة (بريس إكسبريس) "أُكنّ كل حب لهؤلاء الشباب والشابات وبعثتهم، فهم يجعلونني فخورًا بكوني بريطانيًا".

 
ديفيد بيكهام

وأضاف بيكهام "كنت أرغب في زيارة أفغانستان منذ زمن، آمل أن يساهم هذا في مساعدة البريطانيين على معرفة العمل الرائع الذي يقومون به هنا في ظروف صعبة للغاية". وانتقل اللاعب -البالغ من العمر 35 عاما- إلى ولاية هلمند الواقعة جنوبي أفغانستان، حيث تتمركز غالبية قوات بلاده في البلاد، والتي شهدت مقتل 205 من عناصرها العسكرية منذ 2001.
يشار إلى أن بيكهام -الذي يعاني من إصابةٍ في وتر أكيليس تحرمه من المشاركة في المونديال- يعتزم التوجه إلى جنوب إفريقيا لحضور مباريات كأس العالم ضمن الطاقم الفني للمدرب الإيطالي فابيو كابيللو؛ بهدف تحفيز زملائه.

مقالات متعلقة

Got