فنانين

سلطان واسماء يودعان النجومية ورحمة تتفوق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سلطان واسماء يودعان النجومية ورحمة تتفوق عليهما وتعود لمواصلة المشوار

أسابيع قليلة تفصلنا عن ستار جديد يتخرج بلقب ستار أكاديمي للمجموعة السابعة بحيث اسفرت نتائج البرايم الرابع عشر بحضور كل من النجمين عاصي الحلاني ورويدا عطية عن توديع سلطان واسماء للأكاديمية وعودة رحمة الى أحضان زملائها..

* عاصي الحلاني : اهم عناصر نجاح الاغنية هي الكلمة واللحن والاداء والتوزيع الموسيقي في عصرنا


أسابيع قليلة تفصلنا عن ستار جديد يتخرج بلقب ستار أكاديمي للمجموعة السابعة بحيث اسفرت نتائج البرايم الرابع عشر بحضور كل من النجمين عاصي الحلاني ورويدا عطية عن توديع سلطان واسماء للأكاديمية وعودة رحمة الى أحضان زملائها..


غمضوا عين افتحوا عين لنصل نهاية المشوار ..
بعد اداء كلنا سوا رحبت هيلدا بالجمهور على المسرح الذي حضر ليغني ويهيص وقالت فتحوا عين غمضوا عين سنكون بعدها على موعد مع سهرة انتظرناها اشهر لنعرف من هو الستار ودعت لخشبة المسرح فارس الاغنية العربية النجم عاصي الحلاني ليتحف الحضور والمشاهدين ...
وبعدما قدم الفنان عاصي الحلاني اغنيته مع محمد رمضان قال: اهم عناصر نجاح الاغنية هي الكلمة واللحن والاداء والتوزيع الموسيقي في عصرنا والجمهور هو الدعم الاساسي في السهرة وأضاف مباركا على احلى برنامج في العالم العربي .
سلطان يسترجع ذكرياته منذ دخوله الاكاديمية ويقول أجمل برايم هو الاول واكثر اداء ممتع في اغنية الساعة 6  ويقول انه برنامج رائع واجمل محطة في حياته وحقق حلما كبيرا بمشاركته فيه بعدها قدمت اسما اغنية ما في عيش للفنانة نانسي عجرم بصوت دافئ وحنون واداء مميز ربما يوقض الجمهور ويجعلهم يتدافقون للتصويت من أجل ضمان بقائها في الاكاديمية .
بعدها قدم اسما ورحمة وسلطان اغنية باللهجة الخليجية باسلوب جميل لاقى استحسان الجماهير رغم انها اغنية هادئة وحزينة الا ان محتوى كلماتها راق ومعبر ...

لوحة فنية رائعة لبدرية في اغنية أكثر من اللي بحلم فيه
قدمت بدرية اغنية للفنانة أكثر من اللي كنت بحلم وسط لوحات فنية راقصة من جانبها اضافت لاداء الاغنية رونقا خاصا ولا تعليق على صوتها المميز وهي طالبة أثبتت نفسها بجدارة في الاكاديمية وتتمتع بشعبية وجماهيرية واسعة .

أسما تعاتب

في أول طلاله للضيفة الثانية على مسرح الاكاديمية قدمت النجمة السورية خريجة برنامج سوبر ستار مع اسما اغنية عتاب تقول لو تبكي بدي اياك ورحبت فيها هيلدا وسألتها كيف تكون ال حياة حلوة بلا حب فأجابتها : احيانا الحب حلو لكن ان تحب انسان ظالم صعبة.
بالعكس بالعكس
رحمة ومحمد قدما ديو قديم اعادونا فيه للعهد القديم من سكيتش بالعكس بالعكس وهو يمثلان الدور بجدارة عن قصة حب بين اثنين وسط تراقص النجوم الحمراء والسوداء من جانبهم وتصفيق الجماهير ..
مشوار رحمة كان مثل الحلم وهي على اعتاب خطوتين فاما تصبح من ماضي الاكاديمية أو تبقى... وتقول أحلى رقصة لها كانت رقصني دخلك ..واجمل لحظاتها عندما اختارها محمد رمضان في رحلته معه..

رامي مسؤول
شاب مسؤول وعنده مسؤليات وهو رامي وقالت رولى : رامي بكون اخر رئيس للاكاديمية , ومن منطلق روح المسؤولية التي تحلى فيها قامت باهدائه 3000$ يصرفهم على ذوقه بعد خروجه من الاكاديمية.
عاصي الحلاني ..فارس الاغنية والفارس مع البارودة
قدم عاصي الحلاني اغنيته الرائعة التي اشعلت الاجواء على المسرح وجعلت جميع المشاهدين يتراقصون طربا مع اغنية بارودتي مجاملا فيها البرودة مع لحن موسيقي سريع  وتصفيق المشاهدين في زي اشبه بالمسلسلات القديمة .
وقدمت بدريةباغنية طربية ..
النتائج كالتالي:
رحمة من العراق : 69,96%

اسماء من تونس : 9,78%
سلطان من السعودية : 20,26%

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كلمات دلالية
أنباء أولية| محاولة تنفيذ عملية دهس قرب مستوطنة حلميش