اسواق العربEconomy

ai Bank يقدم قروضاً حتى 80000 شيكل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ai Bank يقدم لزبائنه قروض فوريه ONE LINE حتى 80000 شيكل

* ai Bank البنك العربي الإسرائيلي يقدم لزبائنه قروض فوريه ONE LINE حتى 80000 ش.ج
* ai Bank البنك العربي الإسرائيلي يدعوكم للاستمتاع من خدمات ai Digital من البيت والمكتب ومن كل مكان في العالم لأنه حتى في العالم الديجتالي نحن هنا من أجلك

ai Bank البنك العربي الإسرائيلي والذي نقش على رايته الطلائعية والمبادرة والتقدم في عالم المصارف وتقديم الخدمات الناجعة والمتوفرة للجمهور ولزبائنه , يمنح زبائنه من ألان فصاعدا خدمات ai Digital وهي عبارة عن مسارات تكنولوجية متقدمة ومباشرة , تمنح الزبائن أفضل الخدمات وأنجعها بسرعة ومن أي مكان, دون الحاجة للوصول لفرع البنك, إضافة لمرافقة واستشارة بشرية لتسهيل وتشغيل الأنظمة الرقمية- ديجتالية.
 

ai Bank البنك العربي الإسرائيلي يقدم لزبائنه قروض فوريه ONE LINE حتى 80000 ش.ج . زبائن البنك يستطيعون زيارة الموقع الالكتروني www.aibank.co.il والحصول على القرض دون الحاجة للوصول لفرع البنك. هذا بالإضافة لإمكانية الاطلاع على حساباتهم المصرفية وإجراء خطوات مصرفية منوعة من البيت أو المكتب أو أي مكان تتوفر خدمة الانترنت وبمرافقة شخصية وإنسانية من قبل مندوبي البنك خدمات ai Digital بواسطة الاتصال من كل هاتف نقال أو ثابت ومن كافة أنحاء البلاد والعالم بواسطة اتصال سريع ومختصر3400*. القروض للمستحقين فقط وفقا لشروط وقوانين البنك.
ai Bank البنك العربي الإسرائيلي يدعوكم للاستمتاع من خدمات ai Digital من البيت والمكتب ومن كل مكان في العالم لأنه حتى في العالم الديجتالي نحن هنا من أجلك.
ع.ع.

كلمات دلالية