الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

يوم رياضي مميز في مدرسة الناعورة الإبتدائية

كل العرب
نُشر: 18/05/10 19:10,  حُتلن: 15:02

* المربي أدهم زعبي اشرف على تخطيط وتحضير اليوم الرياضي

* مدير المدرسة طه زعبي  شدد في كلمته على المحافظة على النظام والروح الرياضية العالية بين الطلاب وتمنى للجميع يوم ممتع وموفق

احتفلت مدرسة الناعورة الابتدائية مؤخراً، بيوم رياضي حماسي نظامي وبروح رياضية عالية، هذا وافتتح اليوم بتحضير شعارات تدعم النشاط الرياضي في كل صف من صفوف المدرسة حيث قام الطلاب بعرض الشعاراتفي ساحة المدرسة بطريقة لائقة,مشجعة ومرتبة في آن واحد, بعدها قام مدير المدرسة الاستاذ المربي طه زعبي بالقاء كلمة افتتاح والتي شدد من خلالها على المحافظة على النظام والروح الرياضية العالية بين الطلاب وتمنى للجميع يوم ممتع وموفق.



هذا واشرف على تخطيط وتحضير اليوم الرياضي الاستاذ ادهم زعبي والذي بدوره نظم المحطات والفقرات المتنوعه مما اضافه من جو حماسي نظامي رائع ومميز.
وقد اشترك جميع المعلمين والمعلمات في الفعاليات والمحطات والذي تميز بالتنافس الفعال والرائع بين الصفوف من اجل انجاح هذا اليوم، ومن الجدير بالذكر قام طلاب التصوير في مشروع كريف بارشاد المعلمة جيهان ابو عبيد/زعبي بتصوير اليوم الرياضي بكل ما يحويه.
واخيرا فاز في المرتبة الاولى الصف الثاني "ب" المربية القديرة نهاية عمري زعبي والذين تميزوا بالترتيب, النظام والحماسية في جميع المحطات وايضا في اللباس الاحمر المميز والملفت للنظر.























مقالات متعلقة