الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

المحكمة تثبت عقوبة ريبيري وتمنعه من المشاركة بنهائي دوري أبطال أوروبا

كل العرب
نُشر: 18/05/10 07:37,  حُتلن: 07:41

* ريبيري لن يشارك في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2010

* محكمة التحكيم الرياضية رفضت الاستئناف وتؤكد عقوبة الإيقاف لمدة 3 مباريات

رفضت محكمة التحكيم الرياضية الاثنين الاستئناف الذي تقدم به نادي بايرن ميونيخ الألماني اعتراضاً على منع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمهاجمه الفرنسي فرانك ريبيري من خوض نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان الإيطالي.
واحتج بايرن على قرار اللجنة التأديبية للاتحاد الأوروبي الذي ثبت عقوبة وقف ريبيري ثلاث مباريات وسيغيب بالتالي عن لقاء القمة في 22 أيار/مايو الحالي على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد.

 
ريبيري سيتفرج على مباراة فريقه امام الانتر دون أن يحرك ساكنا

وأوضحت المحكمة في بيان لها "محكمة التحكيم الرياضية رفضت الاستئناف وتؤكد عقوبة الإيقاف لمدة 3 مباريات التي فرضها الاتحاد الأوروبي على لاعب بايرن ميونيخ فرانك ريبيري"، مضيفاً "وبناء على ذلك فإن ريبيري لن يشارك في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2010".
وكان ريبيري طرد في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي أمام ليون الفرنسي (1-صفر) على إستاد "أليانز أرينا" في ميونيخ بسبب تدخل قوي بحق المهاجم الأرجنتيني ليساندرو لوبيز فأوقف 3 مباريات من قبل الاتحاد الأوروبي للعبة.
وتقدم الفريق البافاري باستئناف للقرار واستمعت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأوروبي إلى ريبيري في نيون، لكنها ثبتت العقوبة بحقه، ما دفع بايرن ميونيخ إلى اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية.

مقالات متعلقة

Got