الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:02

كرة السلة العربية على الخارطة..معليا/ الرينة يلتحق بشباب ترشيحا إلى القطرية

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 13/05/10 17:27,  حُتلن: 07:15

* المئات احتفلوا حتى ساعة متأخرة من الليل في مقهى المانشيس في معليا اللاعبين وأعضاء الإدارة ورئيس المجلس إيليا عراف

- إيليا عراف

* أبارك للفريق بالصعود للقطرية كافة لاعبي الفريق أدوا مباراة كبيرة ورائعة

ليس فقط في كرة القدم ..كرة السلة العربية تفرض نفسها على الخارطة الرياضية المحلية أيضا فبعد ارتقاء شباب ترشيحا قرب شهر إلى الدرجة القطرية التحق به ليلة أمس الفريق الشقيق المشترك معليا/ الرينة وذلك بعد فوز الفريق على فريق بالنتيجة 102-98 على فريق الجليل الأعلى في مباراة حماسية شهدت تقلبات عديدة وإثارة وندية .



المئات احتفلوا حتى ساعة متأخرة من الليل في مقهى المانشيس في معليا اللاعبين وأعضاء الإدارة ورئيس المجلس إيليا عراف، مدير قسم المعارف فراس عراف، مدير مدرسة نوتردام الثانوية إياد قسيس والعشرات من سكان القرية من شباب وصبايا. احتشدوا معا واحتفلوا بصعود الفريق للقطرية وسط أجواء فرحه وكرنفالية .
رئيس المجلس إيليا عراف قال خلال الحفل العفوي : أبارك للفريق بالصعود للقطرية كافة لاعبي الفريق أدوا مباراة كبيرة ورائعة وتحياتي أيضا للجمهور الذي تحلى بالروح رياضية عالية، نحن في المجلس المحلي سنستمر بدعم الفريق لان هذا الانجاز اثبت أن معليا تستحق بفريق يمثلها في درجات أعلى- ألف مبروك.
للفريق المشترك نقول ..ألف مبروك بالارتقاء ونتمنى ان تثبتوا إقدامكم بها ان صعودكم هو فخر واعتزاز للمجتمع العربي كله ونأمل مواصلة المشوار مستقبلا لدرجات أعلى .









مقالات متعلقة