أخبارNews & Politics

النائب سويد يزور قرية الخوالد ويجتمع مع الأهالي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النائب سويد يزور قرية الخوالد ويجتمع مع الأهالي لمتابعة القضايا التي تعاني منها القرية

* دعا النائب سويد الأهل إلى القيام بعدة خطوات في مجال التخطيط لحل هذه المشكلة


قام النائب د. حنا سويد رئيس كتلة الجبهة البرلمانية بمرافقة الرفيق موسى صغير سكرتير منطقة شفاعمرو الحزبية بزيارة ظهر اليوم السبت لقرية عرب الخوالد، حيث اجتمعا بنخبة من اهالي ووجهاء القرية، في منزل السيد أبو نور سليمان الخوالد، واستمعا إلى آخر المستجدات في القضايا التي تعاني منها القرية.


واطلع النائب سويد على أعمال البني التحتية لربط القرية بشبكة الهواتف والانترنت التي تجريها شركة "هوت"، حيث كان النائب سويد قد تابع هذه القضية في الماضي وبادر إلى عقد اجتماع في لجنة الاقتصاد في الكنيست في أعقابه بدأت شركة "هوت" باعمالها، وعبر له الأهل عن رضاهم من تقدم الأعمال، خاصة وأنهم كانوا قد طالبوا بهذا المطلب منذ عدة أعوام.
كما واستمع النائب سويد إلى المشاكل التي يعانيها أهل القرية في قضايا ترخيص البيوت، وفي قضايا النزاع على ملكية الأراضي، حيث يعاني العديد من سكان القرية من عدم ترخيص لبيوتهم نتيجة خلاف على ملكية الأرض يحول دون ترخيص بيوتهم.
ودعا النائب سويد الأهل إلى القيام بعدة خطوات في مجال التخطيط لحل هذه المشكلة، وتعهد أن يرافقهم في هذه الخطوات، كما واستمع سويد وصغير إلى بعض المشاكل الأخرى وتعهدوا بالاستمرار في مرافقة السكان ودعمهم في مواصلة نضالهم لإيجاد حلول لكافة المشاكل التي يعانون منها.
وتحدث الأهل عن تقديرهم للتواصل المستمر منذ عدة سنوات مع النائب سويد الذي كان قد رافقهم في نضالهم لتعبيد الشارع المؤدي إلى القرية وفي ربطها بشبكات الاتصال وهذا ما تحقق فعليا على ارض الواقع.

كلمات دلالية