الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

عندما يغني قمرك يا سخنين فإنها أمسية فنية ملتزمة لذوي القدرات الخاصة

أمين بشير -
نُشر: 15/05/10 15:09,  حُتلن: 17:30

* الحديث يدور عن شريحة لديها قدرات متنوعة تصب في خدمة الجمهور العام كونهم مجموعة لديهم المعنويات والروح العالية للتأثير الإيجابي

شارك العشرات من ذوي القدرات الخاصة وافراد عائلاتهم وحشد ممن يدعمون برامج جمعية المنال لدعم ودمج ذوي القدرات الخاصة في الامسية الفنية التي تم تنظيمها في قاعة المركز الثقافي البلدي بمشاركة العديد من الشخصيات الداعمة للموضوع واهمهم أمين طربيه مسؤول ملف الرفاه الاجتماعي في بلدية سخنين وفتحي ابو يونس مدير قسم الخدمات الاجتماعية في البلدية والمربي موفق خلايلة مدير المركز الثقافي وعادل ابو ريا مدير مسرح الجوال والمربي جمال سيد احمد من جمعية رجال الاعمال والحاج حسين خلايلة رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المحلية في سخنين ومروان بدارنة مدير جمعية المنال المنظمة للأمسية وهناء شلاعطة مديرة مشاريع في الجمعية وبدران بدارنة مسؤول في الحي الداعم.

 هذا وعرف الامسية العامل الاجتماعي الجماهيري بلال شلاعطة والذي يعمل الكثير لخدمة هذه الشريحة والذي حيا الجمهور ورحب به واكد على اهمية دمج الشريحة من ذوي القدرات الخاصة في المجتمع خاصة وان الحديث يدور عن شريحة لديها قدرات متنوعة تصب في خدمة الجمهور العام كونهم مجموعة لديهم المعنويات والروح العالية للتأثير الإيجابي على مجتمعهم ومن حقهم على المجتمع أن ينالوا حصتهم من البناء.
أمين طربيه عبر عن سعادته من كل فعالية أو نشاط يتم تنظيمه من هذه المجموعة التي يكن لها كل اعتبار واحترام ، وان بلدية سخنين تثمن ذلك عالياً وستقف الى جانبهم في كل مساعيهم الثقافية وتحسين أوضاعهم. أما فتحي أبو يونس فقد بشر خلال الأيام القريبة القادمة سيتم البدء بتشييد بناء خاص ليحتضن جميع الفعاليات الخاصة بهذه الشريحة كون انها تستحق الاعتزاز بها لرغبتها باعطاء مجتمعها، وهو أمر مرحب به وسيتم دعمه.

أما مروان بدارنة وهناء شلاعطة فشكروا كل من ساهم ويساهم بدعم المشاريع والفعاليات التي يقومون بها في حين قدم ياسين غنايم وميس بدارنة الناشطين في جمعية المنال بمداخلات قصيرة بين قصيدة رائعة وخاطرة كان لهم الوقع الطيب لدى الجمهور.
هذا وتخلل الامسية قراءة شعرية لطالبة من قصائد الشاعر الفلسطيني محمود درويش ومقطع تمثيلي قصير للفنان خالد أبو علي لتختتم الأمسية بأغاني ملتزمة للفنانة أمل مرقص.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
258276.00
BTC
0.51
CNY