اسواق العربEconomy

إل عال تعرض قائمة الرحلات لموسم الصيف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إل عال تعرض قائمة بمواعيد الرحلات لموسم الصيف 2010

* الرحلة الصباحية الجديدة إلى باريس ستشغّل أيام الاثنين حتى الخميس
* القاهرة – إل عال قامت هذه السنة بإضافة رحلة مسائية يوم الأربعاء وتشغّل بالمجموع 3 رحلات أسبوعية على هذا الخط
* إل عال تضيف رحلة صباحية مبكّرة إلى باريس أيام الاثنين إلى الجمعة، تضاف هذه الرحلة إلى الرحلة الصباحية المتأخرة أيام الأحد إلى الجمعة

في أوج موسم الصيف ، ابتداء من منتصف حزيران وحتى بداية أيلول، ستشغّل إل عال 275 رحلة أسبوعية من مطار بن غوريون إلى حوالي 40 دولة في العالم .بالإضافة إلى هذا ، يتم التخطيط في أوج موسم الصيف ل 22 رحلة أسبوعية إلى لوس انجلوس، 4 إلى هونغ كونغ، 23 إلى باريس، 17 إلى لندن، 18 إلى موسكو و3 رحلات أسبوعية إلى أمريكا الجنوبية على خط تل ابيب – سان باولو.

هذا ويدور الحديث هنا حول ارتفاع بنسبة حوالي 30% في الرحلات مقارنة بموسم الخريف والشتاء وارتفاع بنسبة 5% بالقدرات مقارنة بصيف 2009 .
جديد في إل عال: رحلة يومية إلى موسكو* ظهرا ورحلة صباحية مبكرة إلى باريس**
اليعيزر شكدي، مدير عام ال عال:"في فترة الصيف القريبة، ستشدد إل عال بشكل خاص على النمو في كافة شبكات المسارات.
عرض الرحلات الواسع يتيح لإل عال أن تقترح على مسافريها في قسم الأعمال والخارجين إلى نقاهة جدول الرحلات الأروع من والى البلاد وهذا بواسطة زيادة رحلات جديدة إلى معظم الدول في الشبكة، بتحسين جدول المواعيد، والمزيد من الحملات.
جدول المواعيد الذي تم عرضه يسلّط الضوء خاصة على أماكن النمو التابعة لإل عال وعلى تلبية شتى الاحتياجات لدى زبائن الشركة. القيّمون على إل عال في البلاد والخارج، أرضًا وجوًا سيبذلون ما بوسعهم من اجل زبائننا"
لندن – إل عال تشغّل رحلة صباحية أيام الأحد إلى الجمعة ورحلة مسائية أيام الأحد حتى الخميس إلى مطار هيثرو على متن طائرات 747 و – 777. بالمجمل 17 رحلة أسبوعية.
باريس – جديد! إل عال تضيف رحلة صباحية مبكّرة إلى باريس أيام الاثنين إلى الجمعة، تضاف هذه الرحلة إلى الرحلة الصباحية المتأخرة أيام الأحد إلى الجمعة والتي تتم على متن طائرات 747 و – 777 والى الرحلة المسائية التي تعمل أيام الأحد إلى الخميس على متن طائرات 767.
خلال أوج فترة الصيف ستشغّل إل عال 23 رحلة أسبوعية على هذا الخط. مدريد، روما، ميلانو وأمستردام
القاهرة – إل عال قامت هذه السنة بإضافة رحلة مسائية يوم الأربعاء وتشغّل بالمجموع 3 رحلات أسبوعية على هذا الخط.
*رحلة الظهر إلى موسكو ستكون متوفرة أيام الأحد إلى الأربعاء والجمعة. رحلة إضافية يوم الخميس ستشغّل في أوج موسم الصيف فقط.
**الرحلة الصباحية الجديدة إلى باريس ستشغّل أيام الاثنين حتى الخميس.
ع.ع.

كلمات دلالية