الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

5 قتلى من بينهم صلاح عبدالله من كسرى و4 إصابات خطرة

محاسن ناصر وأمين
نُشر: 13/05/10 17:58,  حُتلن: 12:35

- بيان شرطة الجليل:

* حادث طرق أليم وسقوط قتلى واصابات حرجة وخطيرة

* سائق الحافلة رقم 361 البالغ من العمر 25 من سكان بلدة الساجور

* مصرع 5 أشخاص وإصابة 50 شخصا إصاباتهم بين المتوسطة والخطيرة

* خلال التحقيقات الاولية للشرطة تأكد ان سائق الحافلة إصطدم بالشاحنة من الجهة اليمنى

* الطائرات المروحية الطبية والعسكرية وسيارات الأسعاف قامت بنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة ( رمبام، نهاريا صفد)

أفاد الناطق بلسان شرطة الجليل في بيان وصلت نسخة عنه إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب وقوع حادث طرق مروع في شارع 85 قرب كرميئيل، بين إحدى حافلات نقل الركاب وشاحنة ضخمة، حيث وصلت طواقم الإسعاف إلى المكان وباشرت بتقديم الأسعافات الأولية للمصابين، بينما باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

فيديو للحادث نقلا عن القناة الإسرائيلية الثانية



 فيديو للحظات الأولى من الحادث المروع بعدسة موقع العرب


فيديو بعدسة موقع العرب

ويفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب المتواجد في مكان الحادث، أن الحادث أسفر عن 5 قتلى وإصابة اكثر من 50 شخصا تتراوح إصاباتهم بين المتوسطة والخطيرة، حيث تؤكد الطواقم الطبية المتواجدة في مكان الحادث، أن هناك العديد من الاصابات الحرجة.

الحافلة قسمت إلى نصفين
وبحسب شهود عيان تواجدوا في المكان ساعة وقوع الحادث، اكدوا أن سائق الشاحنة توقف على حافة الطريق لتغيير إطار الشاحنة، حيث وصلت بعدها إلى المكان حافلة ركاب تابعة لشركة " إيجد"، واصطدمت في الشاحنة مما أدى إلى إنقسام الحافلة إلى نصفين، حيث توفي الركاب من الجهة اليسرى الأمامية على الفور، بينما قامت الطائرات المروحية وسيارات الأسعاف بنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة ( رمبام، نهاريا صفد).

الطائرات العسكرية تساعد في عملية نقل المصابين
هذا وكانت الطائرات العامودية التابعة لسلاح الجو الإسرائيلي قد ساعدت بنقل الجنود المصابين من مكان الحادث إلى المستشفيات القريبة في مناطق البلاد، حيث يفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنه من بين المصابين هناك الكثير من الجنود الإسرائيليين.

واصطدم في الشاحنة 
وتفيد التحقيقات الأولية للشرطة ان سائق الحافلة رقم 361 البالغ من العمر 25 عاماً من سكان بلدة الساجور، إنحرف عن مساره وإصطدم بالشاحنة التي كانت تقف على يمين الشارع لإصلاح عطل في أحد الإطارات.

حالة من الذعر تسود مستشفى نهاريا
ويفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، أن حالة من الذعر تسود مستشفى الجليل الغربي في نهاريا، حيث تجمع العديد من الاهالي من المجتمع العربي واليهودي، الذين سارعوا إلى المستشفى للإطمئنان على أبنائهم.

إصابة طفيفة لسائق الحافلة
سائق حافلة الركاب أصيب خلال الحادث بإصابات وصفت بالطفيفة، بينما كانت الإصابة الاكبر هي إصابته النفسية، حيث أصيب بصدمة نفسية هائلة بعد مشاهدته الركاب القتلى والمصابين.

مقتل الضابط صلاح عبدالله من كسرى
وأفاد الناطق بلسان سلطة السجون في بيان وصلت نسخة عنه إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب والذي جاء فيه:"لقي الضابط صلاح عبدالله من قرية كسرى مصرعه نتيجة هذا الحادث الاليم وكان الضابط عبدالله قد نقل قبل فترة وجيزة ليكون مسؤلاً في سجن ريمونيم" ويضيف البيان :" ان المرحوم صلاح عبدالله متزوج واب لخمسة اولاد". 

معلومات عن ضحايا الحادث
أفاد الناطق بلسان شرطة الجليل في بيان وصلت نسخة عنه إلى موقع العرب :"ضحايا حادث الطرق هم يتسحاك زهافي من حيفا وصلاح عبدالله من كسرى ومواطم من صفد (62 عاماً) وضابط في الجيش وجندية ".










 































































































مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
239532.89
BTC
0.52
CNY