جامعات / مدارسStudents

بسمة طبعون:قسم الرفاه يحتفل بتخريج اكثر من 40 طالبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غائم جزئي
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
غيوم متناثرة
16

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بسمة طبعون: قسم الرفاه يحتفل بتخريج 40 طالبة في مجال قص الشعر والمكياج

احتفل ظهر اليوم الخميس قسم الرفاه الاجتماعي في بسمة طبعون بتخريج اكثر من 40 طالبة في مواضيع قص الشعر والمكياج والبديكور والمنيكور من ضمن مشروع ترميم الاحياء التي يقام بدعم من المجلس المحلي في البلدة ووزارة الاسكان

* رئيس مجلس محلي بسمة طبعون محمد زبيدات: هذا الحفل هام جداً للمرأة العربية حيث يساعدها على التطور والخروج الى سوق العمل .


احتفل ظهر اليوم الخميس قسم الرفاه الاجتماعي في بسمة طبعون بتخريج اكثر من 40 طالبة في مواضيع قص الشعر والمكياج والبديكور والمنيكور من ضمن مشروع ترميم الاحياء التي يقام بدعم من المجلس المحلي في البلدة ووزارة الاسكان.


وحضر الحفل رئيس مجلس محلي بسمة طبعون محمد ياسين زبيدات ومدير الرفاه الاجتماعي في المجلس المحلي ناصر دراوشة والعاملة الاجتماعية سمر عباس مركزة مشروع ترميم الاحياء ، بالاضافة الى بيني تميم مسؤول وزارة الاسكان ضمن مشروع ترميم الاحياء في الوسط العربي ومدير عام ماطي في الوسط العربي يوسف حمود بالاضافة الى عشرات الطالبات الخريجات الواتي اجتزن جميع الاختبارات والامتحانات.


وتحدث خلال الحفل رئيس مجلس محلي بسمة طبعون محمد زبيدات حيث قال:" هذا الحفل هام جداً للمرأة العربية حيث يساعدها على التطور والخروج الى سوق العمل لتساعد بذلك على رفع المستوى الاقتصادي في بيتها". كما وقام مدير قسم الرفاه الاجتماعي ناصر دراوشة بشكر كل من ساهم في مشروع ترميم الاحياء وتخريج الطالبات بنجاح الى سوق العمل.

كلمات دلالية
نهاد مشلب: ادعو الجميع للتصويت للقائمة المشتركة