الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

صندوق الزهراء يفتتح مركزاً لتعليم اللغة الانجليزية بمدرسة وادي الصفا

أمين بشير -
نُشر: 11/05/10 11:22,  حُتلن: 11:38

* المربي محمد علي ابو ريا شكر كل من ساهم بالدعم لافتتاح غرفة اللغة الانجليزية والتي يمكنها أن تفي بالغرض في تعليم الأبناء اللغة الانجيزية

بادرت إدارة صندوق جمعية الزهراء لدعم المبادرات في سخنين الى تقديم العون والمساعدة لمدرسة الصفا الإبتدائية في سخنين في مجال إفتتاح غرفة خاصة لتعليم اللغة الإنجليزية لطلاب المدرسة بتكلفة أكثر من 30 الف شاقل وبتمويل الدكتور صبحي بشير إبن المدينة وصاحب شركة في مجال الهايتك.

ويأتي هذا الدعم من صندوق الدعم الذي تم تأسيسه قبل عامين عندما مول الدكتور صبحي بشير افتتاح مختبر للكيمياء بتكلفة مائة الف شاقل في مدرسة الحكمة الثانوية بالمدينة.
هذا وشارك في افتتاح غرفة اللغة الانجليزية رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ومدير المدرسة المربي محمد علي درويش ابو ريا ورئيسة جمعية الزهراء وفاء شاهين ومدير مدرسة الحكمة الثانوية المربي كمال طربيه ورئيس لجنة اولياء الطلاب في المدرسة محمود خطيب ورئيس لجنة الاولياء المحلية الحاج حسين خلايلة والممول الدكتور صبحي بشير، وحشد من المعلمين والمعلمتين فوزية طربيه وسماهر غنطوس مركزتا اللغة الانجليزية في المدرسة.
هذا وشكر المربي محمد علي ابو ريا كل من ساهم بالدعم لافتتاح غرفة اللغة الانجليزية والتي يمكنها أن تفي بالغرض في تعليم الأبناء اللغة الانجيزية التي تعتبر اليوم هي لغة العالم في ظل ما يشكو منه الطلاب بالتعامل مع هذه اللغة ، كما وشكر الدكتور صبحي بشير على ما قدمه من تبرع سخي وطالب رئيس البلدية أن تدعم هي الأخرى بالمقابل احتياجات المدرسة.


اما محمود خطيب رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة فشكر الدكتور بشير على تبرعه وتطرق الى ما قامت به اللجنة من مساهمات لرفع شأن الظروف والاجواء الدراسية في المدرسية.
أما رئيس البلدية مازن غنايم فأكد أن سخنين فيها الكثيرين من الخيرين أمثال صبحي بشير وأن اهلها بانتظار هؤلاء ليمدوا أيديهم كما مد الدكتور صبحي يده وأن يساهموا بدعم التربية والتعليم وكل مجال فيه تنافس بالخير لمصلحة البلد وابنائها.
في حين أثنت وفاء شاهين والمربي كمال طربيه على الشركاء في الصندوق وتمنيا لو أن هناك عدد أكبر من المساهمين والداعمين للصندوق أمثال الدكتور صبحي بشير.


 

مقالات متعلقة