اسواق العربEconomy

بنك مركنتيل يفتح المجال أمام الطلاب الجامعيين لتمويل تعليمهم العالي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بنك مركنتيل يدعم الجامعيين العرب

أطلق بنك مركنتيل حملة خاصة بالطلاب الجامعيين، في مختلف الجامعات والكليات في البلاد وتهدف الحملة الى توفير الظروف المناسبة للتركيز على الجهد الدراسي، من خلال فتح المجال لتمويل التعليم العالي بعيداً عن الضغط الاقتصادي والعبء المالي الذي تشكله تكاليف التعليم مع كافة المصاريف المرافقة .

وفي توجّهه الى جمهور الطلاب العرب اعلن بنك مركنتيل أن " لا يهم ماذا واين نتعلم، بنك مركنتيل معكم من البداية وحتى التخرّج. والان يعرض عليكم حملة خاصة ومميّزة لتنطلقوا في مشواركم نحو الشهادة الجامعية". وختم البنك توجّهه بالتأكيد أن " مركنتيل ... بنك يعتمد عليه في التعليم العالي، ايضا".
وتعتمد حملة مركنتل الخاصة بطلاب الجامعات والكليات على فتح "حساب طالب" ومن ثم التمتع بالامتيازات الخاصة وتشمل: الحصول مجانا على بطاقة اعتماد "فيزا" في السنة الاولى وقرض سنوي بمبلغ حتى عشرين الف شيكل بفائدة "برايم+0.5" وضمان اطار اعتماد حتى 8,000 شيكل والتمتع بخدمات مجانية في السنة الاولى في مجال"التليبنك" و"انترنت مركنتيل"، بالاضافة الى اعفاء من عمولة السلة الاساسية، على ان يدفع فقط عن كل معاملة من قائمة العمولات البنكية الاضافية.
هذا وستنطلق فرق خاصة من قبل البنك للتواجد بساعات محددة في الجامعات والكليات في البلاد، خلال الايام القريبة القادمة، بهدف التسهيل على الطلاب وتحضير المعاملة الاولية لفتح "حساب طالب" وتقديم هدية فورية لكل طالب او طالبة ينهي هذه المعاملة ومن ثم يحصل هدية خاصة عند التوجه لاقرب فرع بنك مركنتيل على مكان سكناه. والهدية هي عبارة عن جهاز MP4 بسعة 1 جيغا.
يذكر انه يمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط الحملة الكاملة في فروع مركنتيل.

كلمات دلالية