الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

بعد هبوطه للممتازة: 5 لاعبين يتغيبون عن تدريب الإخاء الناصرة احتجاجا على شتمهم

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 11/05/10 15:13,  حُتلن: 20:15

*الناطق الرسمي باسم الفريق عمر الزعبي: المسؤولية تقع على عاتق هؤلاء اللاعبين ويهمنا ان ننهي الموسم بالشكل الجيد كما ويهمنا الفوز على هبوعيل رمات غان من اجل جمهورنا

لاعبو الأخاء الناصرة، ينيف لوزون وإسماعيل عامر ومارك جورمان ومجد يونس ونؤور بيسر لم يحضروا اليوم الثلاثاء تدريبات الفريق. ويبدو أن هبوط الفريق للدرجة الممتازة له الأثر الأكبر على الأجواء التي سادت اليوم تدريب الأخاء الذي عاد ليتدرب للمرة الأولى منذ يوم السبت.



بعض هؤلاء اللاعبين مستاء جدا من تصرف نفر من الجمهور النصراوي بعد خسارة الفريق لهبوعيل رعنانا يوم السبت الأخير، إذ أن البعض منهم تعرض للشتائم وللتهديد أيضا. ويبدو أن هذا هو السبب الذي دفع بهم بعدم الحضور اليوم إلى تدريب الفريق.

رجال أعمال يبدون اهتمامهم بشراء الفريق النصراوي
الناطق الرسمي باسم الفريق عمر الزعبي قال في حديث معه ان المسؤولية تقع على عاتق هؤلاء اللاعبين وأضاف الزعبي يهمنا ان ننهي الموسم بالشكل الجيد ويهمنا الفوز على هبوعيل رمات غان من اجل جمهورنا.
وقد علمنا من عمر الزعبي انه يوجد هناك رجال أعمال أبدوا اهتمامهم بشراء الفريق النصراوي والاستثمار به بالرغم من هبوطه للممتازة وأضاف الزعبي ان هؤلاء رجال الأعمال ينوون الاستثمار بالمدينة من الناحية السياحية وان الاستثمار في فريق الأخاء يأتي ضمن خطة شاملة ضمن هذا الاستثمار السياحي.

مقالات متعلقة