الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

مركز جماهيري على اسم أبو كشك


نُشر: 06/11/07 20:18

عقد يوم الاثنين الماضي اجتماعا لفرعي التجمع في اللد والرملة. حضر الاجتماع مصطفى طه، نائب الامين العام ورئيس الدائرة التنظيمية وجمال دقه عضو المكتب السياسي ومسؤول المنطقة.
افتتح الاجتماع جابي طنوس الذي قدم شرحاً وافياً عن الوضع العام لفروع منطقة المركز وعن وضع مدينة اللد تحديداً من الناحية التنظيمية والسياسية والجماهيرية.
مؤكداً:" على اهمية بناء الفروع بشكل افضل مما عليه الأن خصوصاً وان الفراغ الذي تركه المرحوم ابو فادي كبير جداً على مستوى اللد والمنطقة..."
ثم تحدث جمال دقه عضو المكتب السياسي مشيراً :" لقد افتقدنا الحلقة المركزية بوفاة موسى ابو كشك الذي يُعتبر فقيد الحركة الوطنية عموماً، ومع ما تحمله جريمة الاغتيال الجبانة من مأساة يجب ان تتحول الى رافعة لتقوية الحركة الوطنية وترتيب صفوف الفرع وفاء لدم المرحوم".


المرحوم موسى ابو كشك وسط الصورة

ثم تحدث نائب الامين العام مصطفى طه الذي قال:" ان مجرد الحديث عن ابي فادي بضمير الغائب هي مأساة بحد ذاتها خصوصاً وان ما تتعرض له الحركة الوطنية من تحديات في هذه الايام بامس الحاجة لامثال الرفيق المرحوم موسى ابو كشك وهو الذي وجدناه دائماً في الصفوف الاولى.. واضاف :" الايادي الجبانة الغادرة التي امتدت للرفيق موسى ابو كشك تخطت الخطوط الحمراء، ونحن في التجمع نحمل مسؤولية الاغتيال اولاً للشرطة والمخابرات وعملائهما والملف بالنسبة لنا لا زال مفتوحاً كما هو الجرح النازف وسنلاحقه على كافة الأصعدة بلا كلل..".
وتابع :"وحادثة الاغتيال الجبانة هذه يجب ان تستنفر كل الشرفاء لتصر بعناد على تقوية عود الحركة الوطنية لانها السد المنيع امام ظواهر السقوط السياسي والاخلاقي، اذ كلما ضعفت الحركة الوطنية ازدادت العمالة والجريمة والمخدرات والعكس صحيح..."
ثم شارك الحضور في نقاش وطرح بعض التساؤلات والاقتراحات في جميع المواضيع التي طرحت وتلخص الاجتماع في نهايته بالقرارات التالية: "استنكار ومتابعة ملف الاغتيال الجبانة التي تعرض لها موسى ابو كشك وملاحقة القضية على جميع المستويات، وتحميل الشرطة والمخابرات وعملائهما مسؤولية جريمة الاغتيال. احياء الذكرى الاربعين لاغتيال الرفيق موسى ابو كشك بمهرجان تأبيني ينظمه التجمع يوم السبت 25.11.07 في مدينة اللد بصوره تتلاءم مع روح الشهيد ومسيرته الوطنية، كما ويعلن رسمياً في المهرجان التأبيني عن افتتاح مركز جماهيري يحمل اسم المرحوم موسى ابو كشك كواجب وطني وتثقيفي يخدم اهل اللد والمنطقة في مواجهة السقوط الاخلاقي والسياسي. يعقد اجتماع كادر موسع لفرع اللد يوم الاثنين القادم 12.11.07 وانتخاب سكرتارية لقيادة الفرع ووضع برنامج عملي لتفعيل المركز ويُنتخب لاحقاً سكرتيراً للفرع".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
240994.92
BTC
0.52
CNY